تفاصيل خاتم خطوبة ميغان ماركل من الأمير هاري

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 5 December 2017 - 2:58 PM
تفاصيل خاتم خطوبة ميغان ماركل من الأمير هاري

عد أن أعلن الأمير تشارلز، عن خبر خطوبة الأمير هاري، من الممثلة الأمريكي ميغان ماركل، انتظر العديد مشاهدة صور خاتم الخطوبة المنتظر.

وفي إطلالتهما الأولى خطفت ماركل الأنظار بخاتم خطوبة ألماسي، قام الأمير هاري بنفسه بتصميم هذا الخاتم، فيما اهتمت بتنفيذه دار Cleave&Company وهي دار المجوهرات المعتمدة من قبل الملكة إليزابيت.

يتألّف هذا الخاتم من حجر كبير من الماس يحيط به حجران أصغر حجماً تم تركيبهما على خاتم من الذهب الأصفر، وهو لون الذهب المفضل لدى ميغان ماركل. ويمثل التصميم الكلاسيكي لهذا الخاتم ماضي وحاضر ومستقبل العلاقة التي تربط الأمير الشاب بالنجمة الأميركية، وهو يذهب إلى أبعد من التقاليد ليحمل أحاسيس ومدلولات شخصية.

الحجر الماسي الذي يتوسط الخاتم مصدره دولة بوتسوانا الجنوب إفريقية، التي تندرج ضمن أجمل الوجهات السياحية في العالم للعام 2016.

وقد سبق أن زارها الأمير هاري برفقة خطيبته مرات عدة. أما الحجران الماسيان الجانبيان فهما من مجموعة مجوهرات والدة هاري الأميرة الراحلة ديانا. وقد أراد الأمير بذلك أن تكون ذكرى والدته حاضرة في قصة حبه وحياته المستقبلية مع ميغان.

أما بالنسبة للكلفة الحقيقية لهذا الخاتم فلا تزال مجهولة، فيما يقدر بعض الخبراء سعره بحوالي 65 ألف دولار. ولكن القيمة المعنوية للأحجار التي يحملها يجعل من سعره أعلى من ذلك بكثير.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.