أوزيل يشعل تكهنات انضمامه لمان يونايتد

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 4 December 2017 - 11:00 AM
أوزيل يشعل تكهنات انضمامه لمان يونايتد

أثار مسعود أوزيل، نجم فريق ارسنال مخاوف جماهير فريقه، وذلك بعد سلوكه الغريب عقب هزيمة الغانرز 1-3 أمام مانشستر يونايتد ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز. وانتشر فيديو لصانع الألعاب الألماني عقب المباراة، وهو يقوم بمصافحة واحتضان عدد من أفراد الجهاز الفني لمانشستر يونايتد، الذي يقوده البرتغالي جوزيه مورينيو.
ورغم أن أوزيل فعل ذلك نظرا لمعرفته السابقة بهم، عندما كان يعمل معهم في نادي ريال مدريد الإسباني، إلا أن هذا التصرف، قد أثار القلق في نفوس جماهير فريق شمال لندن، خوفًا من أن يكون دليلاً على أن اللاعب في طريقه إلى مانشستر يونايتد، كما تشير تقارير صحفية عديدة.
وكان مورينيو قد رفض مؤخرا استبعاد انتقال أوزيل لفريقه، علمًا بأن العقد الحالي للاعب مع ارسنال سينتهي بنهاية الموسم الحالي ونفس الأمر بالنسبة لزميله التشيلي أليكسيس سانشيز، ويحق لهما التوقيع لأي نادٍ بحلول فترة الانتقالات الشتوية، مطلع الشهر المقبل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.