بايرن ميونيخ يعكر صفو ريال مدريد وبرشلونة

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 21 November 2017 - 1:30 PM
بايرن ميونيخ يعكر صفو ريال مدريد وبرشلونة

قرر مسؤولو بايرن ميونيخ الألماني، مزاحمة قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة على ضم النجم الفرنسي ولاعب أتليتكو مدريد، أنطوان جريزمان.

ويريد البافاري تعزيز هجومه بلاعب مميز، ليساند البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي تواصلت شكواه من الإرهاق إلى حد مطالبته إدارة ناديه بضم مهاجم يعينه.
ووفقا لما ذكره موقع “سبورت 1″، تم طرح اسم جريزمان داخل أروقة أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، قد أكدت مؤخرا سعي نادي برشلونة لضم جريزمان الذي يعد في الأساس هدفا لريال مدريد منذ موسمين على الأقل.
التعاقد مع جريزمان كان بمثابة العمل الصعب على الثنائي ريال مدريد وبرشلونة كعادة الصفقات التي يتنافس عليها الناديين، ولكن الأمر سيزداد صعوبة مع دخول نادي لديه قوة شرائية كبيرة مثل بايرن ميونيخ إلى السباق.
يذكر أن حامل لقب الدوري الألماني، حاول ضم أنطوان جريزمان، في صيف 2015، إلا أن المفاوضات مع الروخيبلانكوس لم يكتب لها النجاح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.