الفرو والكاروه يعودان بقوة لساحة الموضة والجمبسوت مكمل فى أزياء الشتاء

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 15 November 2017 - 11:21 AM
الفرو والكاروه يعودان بقوة لساحة الموضة والجمبسوت مكمل فى أزياء الشتاء

تعد الموضة من أكثر الأشياء التى تهتم بها الفتيات اللائى يحرصن دائماً على الظهور بأجمل إطلالة، ويسعين للفت الأنظار إلى أناقتهن التى يجب أن يشار إليها بالبنان، لذا تبحث كل فتاة عن أحدث ازياء الموسم التى تتواجد فيه، وتسعى إلى متابعة كل ما هو جديد فى عالم الموضة، ونقدم لك موضة أزياء شتاء 2017/2018.

الجيب القصيرة عادت لتكون موضة أيضاً هذا الشتاء، لذلك يمكنك اختيار الجيب الكاروهات القصيرة ذات الألوان مثل الرصاصى أو الأسود، كما يمكنك أيضاً أن تختار الجيب السادة.

من ضمن الازياء الكاجوال التى تعتمد عليها موضة شتاء 2017/2018 هو الجيليه الطويل الذى يصل إلى قدميك مثله مثل الكارديجان، ويمكنك أن تختارى معه البنطلون الجينز والبادى الصوف الهاى كول مع حذاء كعب عالى.

الكاب هو مثله مثل الشال الكبير الطويل ولكن الفرق الوحيد هو أن لديه مكان مخصص لوضع يديك به، يمكنك أن تختاريه منقوشاً بالألوان المختلفة أو سادة باللون المفضل لديك مع الجينز والبلوزة أو البادى الـ basic

الفرو عاد مرة أخرى من حقبة التسعينات ليكون موضة خريف وشتاء 2017/2018، لذا احرصى على اختيار ملابسك هذا الموسم من الفرو ذات الألوان الشتوية مثل البنى والرصاصى أو درجات ألوان النود، يمكنك أن تختارى الجاكيت الفرو أو السكارف الفرو أو الكوفية فرو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.