«دبي لصناعات الطيران» تؤجر 5 طائرات «787-9 دريملاينر» لـ «طيران الخليج»

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 14 November 2017 - 10:48 AM
«دبي لصناعات الطيران» تؤجر 5 طائرات «787-9 دريملاينر» لـ «طيران الخليج»

أعلنت «شركة دبي لصناعات الطيران» أن وحدة التأجير في الشركة (دبي لصناعات الطيران كابيتال)، وقعت أمس اتفاقية مع «شركة طيران الخليج»، لتأجيرها خمس طائرات من طراز «بوينغ 787-9 دريملاينر»، والتي من المقرر أن تنضم إلى أسطول الناقلة الوطنية لمملكة البحرين عام 2018. وستساعد هذه الطائرات الحديثة ذات الكفاءة العالية في استهلاك الوقود «طيران الخليج» على توسيع شبكتها، ودعم المتطلبات المستقبلية لنموها على المدى البعيد.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«شركة دبي لصناعات الطيران»، فيروز تارابور، إن تأجير هذه الطائرات الحديثة والمتطورة تكنولوجياً، يؤكد قدرة «دبي لصناعات للطيران» على العمل، وتقديم المساعدة للمتعاملين على اختلاف متطلبات أساطيلهم.

بدوره، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، الكابتن وليد عبدالحميد العلوي، إن الاتفاقية تشير إلى أن «طيران الخليج» تستعد لدخول مرحلة تاريخية في مسيرتها، مع استقبالها خمس طائرات «بوينغ 787-9 دريملاينر» في الأشهر المقبلة.

وأكد أن هذه الطائرات خطوة مهمة في توجه الشركة الاستراتيجي نحو تحديث أسطول طائراتها، وتعزيز راحة الركاب، وتوسيع شبكتها، تماشياً مع تطلعها إلى تعزيز وجودها في أنحاء العالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.