ملابس محجبات: معطف الكاميل على طريقة حليمة عدن

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 12 November 2017 - 11:26 AM
ملابس محجبات: معطف الكاميل على طريقة حليمة عدن

أصبحت عارضة الأزياء المحجبة حليمة عدن محط أنظار الجميع، بعدما ظهرت في عروض أزياء ماكس مارا، يزي، وألبيرتا فيريتي، فاعتمدت أزياء محجبات تجمع بين الأناقة والاحتشام، لتثبت أن الحجاب لا يمنع الفتاة أن تبدو أنيقة أو تواكب آخر صيحات الموضة.
اخترنا لكِ اليوم واحدة من إطلالات حليمة عدن الشتوية، في عرض أزياء ماكس مارا، حيث ارتدت معطفاً بلون الكاميل، ونسقت معه أزياء بدرجات متقاربة، ولكننا اليوم سنمنحك أفكاراً متنوعة لتنسيق هذا المعطف الطويل الشتوي مع الحجاب.
يعتبر اللون الأسود هو الأنسب لمعطف بلون الكاميل؛ حيث يبرز جاذبية هذا اللون ويجعل الإطلالة تبدو باهظة الثمن، كما يسهل تنسيق هذه الإطلالة من خلال اعتماد كنزة أو بلوفر وسروال باللون الأسود مع هذا المعطف، فهذا التنسيق يلقى رواجاً بين النجمات أيضاً مثل كيم كاردشيان وعارضة الأزياء ميرندا كير.
وتكتمل هذه الإطلالة مع حجاب بيج أو آخر يجمع بين الكاميل والأسود بنقشة جلد الفهد على سبيل المثال.
أيضاً يمكن استبدال السروال الأسود مع آخر بلون بيج فاتح، وحينها تستطيعين اعتماد حجاب أسود أيضاً بوحي من إطلالة الفاشينيستا دينا الشريف خلال حضورها حدثاً عربياً متعلقاً بالتكنولوجيا.
ويمكن أن تعتمدي السروال الأسود مع المعطف الكاميل، على أن تقومي بتغيير لون البلوفر أو الكنزة إلى اللون الرمادي على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا، أو باللون الأبيض مثل الفاشينيستا لينا أسعد.
ولإطلالة نهارية كاجوال، ارتدي المعطف الكاميل مع سروال جينز، ويمكن أن تختاري معه قميصاً أبيض أو قميص جينز.

2

3

4

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.