“بلوغراوند” في دبي ترفع طاقتها الاستيعابية إلى 150 شقة

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 12 November 2017 - 11:44 AM
“بلوغراوند” في دبي ترفع طاقتها الاستيعابية إلى 150 شقة

نجحت “بلوغراوند” في توفير 150 شقة مفروشة بالكامل للإيجار في أكثر المناطق رواجاً وشهرةً في دبي.

نجحت “بلوغراوند” في توفير 150 شقة مفروشة بالكامل للإيجار في أكثر المناطق رواجاً وشهرةً في دبي. وتضيف “بلوغراوند” 20 عقاراً متميزاً إلى مجموعتها كل شهر في مناطق مثل “سيتي ولك”، ومركز دبي المالي العالمي، ودبي مارينا، و”جميرا بيتش ريزيدنس” بالإضافة إلى وسط المدينة، كما تهدف للارتقاء بهذا الرقم إلى 500 شقة بنهاية عام 2019.
وكونها في قلب بيئة عقارية ذات طابع تنافسي مثل دبي، اكتسبت “بلوغراوند” ثقة الكثيرين من أصحاب العقارات منذ أن بدأت أعمالها في يونيو 2016. فقد حرص المستثمرون و ملاك العقارات على تأجير شققهم لشركةِ “بلوغراوند”، حيث توفر الشركة العديد من المنافع منها؛ عقود إيجار مرنة وطويلة الأمد، دخل إيجار شهري ثابت وإدارة صيانة كاملة.
وعلَّق “أمين حسني”، الشريك المؤسس و المدير العام “لبلوغراوند” في الإمارات العربية المتحدة: “نرحب بمزيد من أصحاب العقارات في شبكتنا كل شهر، ونؤمن بقدرة دبي على الأمد الطويل إذ أنها تتجه لتصبح محور الأعمال للمنطقة وسوف نستمر في توسيع الخدمات المميزة التي تقدمها شركتنا”.

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس فإنه عقب جولة التمويل الأولى “Series A” خلال فترة مبكرة من هذا العام، بدأت “بلوغراوند” أعمالها في مدينة “نيويورك”، وذلك من خلال 15 شقة سكنية في منطقة منهاتن تم تأجيرها مسبقًا. وصرَّح “أليكزاندروس تشاتسيليفتريو” المدير التنفيذي والشريك المؤسِّس لشركة “بلوغراوند”: “لقد منحتنا تجربتنا الناجحة في دبي الثقة لنتوسع في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نرى الطلب الشديد على تجربتنا الفريدة في الشقق المشمولة بخدمتنا”.
كما وقد أضاف “سميح طوقان”، رئيس مجموعة “جبار للإنترنت” التي شاركت في حملة التمويل: “نحن حقًا معجبون بهذا المزيج الرائع بين العمليات المادية والعمليات الرقمية التي حققتها “بلوغراوند”، والتي أثَّرت في سوق رجال الأعمال المسافرين في دبي، والتي تعتبر بدون أي شك أحد أبرز الجوانب الاقتصادية للمدينة. تقدم “بلوغراوند” حلول مُبتَكَرة ، و ينمّ منتوجها المميز، وقدرتها التسويقية الممتازة ، والتجهيز السريع للشقق، على قدرة الفريق الاستثنائية على تطوير النشاط التجاري “.
تحرص شركة “بلوغراوند” على استئجار وتطوير عقارات عالية الجودة في أكثر المواقع جذباً، ومن ثم تعمل على تأجيرها إلى رجال أعمال مسافرين لمدة متوسطة إلى طويلة. وتقوم بتشغيل أكثر من 600 شقة في كل من دبي وأستانبول وأثينا ونيويورك، مستضيفة أكثر من 2000 نزيلٍ من عالم الأعمال. وجمعت الشركة منذ العام 2013 تمويلاً بلغت قيمته الإجمالية نحو 8.2 مليون دولار من صناديق تمويلية في أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.