ريال مدريد يستعيد لاعبَيه قبل الديربي

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 5 November 2017 - 12:21 PM
ريال مدريد يستعيد لاعبَيه قبل الديربي

شهدت تدريبات ريال مدريد الاسباني أخباراً سارة لعشاق الفريق، حيث شارك النجم الغائب منذ مدّة غاريث بيل لليوم الثاني على التوالي برفقة المجموعة ليؤكد بذلك تعافيه التام من إصابته في العضلة النعلية بالساق اليسرى.

كما شهدت التدريبات عودة الظهير الأيمن داني كارفخال ومشاركته برفقة المجموعة بعد غيابه لمدة شهر بسبب مشاكل في القلب.

ولا تستبعد الإدارة الفنية للملكي احتمالية عودة اللاعب خلال الجولة القادمة من الليغا، حين يحل الريال ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد السبت القادم في ديربي العاصمة الإسبانية.

من جانبه، قد يعود بيل للعب غدا بعد أن شارك في المران الجماعي للفريق لليوم الثاني على التوالي تحت إمرة المدير الفني للريال الفرنسي زين الدين زيدان.

أما حارس الملكي الأساسي، الكوستاريكي كيلور نافاس والمدافع الفرنسي رافائيل فاران، وحارس المرمى لوكا زيدان، فلم يشاركوا في المران بسبب الإصابة، في حين أجرى لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش تدريبات خاصة على العشب في خطوة للأمام في طريق تعافيه من إصابته العضلية.

وفي غياب نافاس ولوكا، استعان زيدان في التدريبات اليوم بحارسي الرديف محمد إيرام راموس “موحا” وداريو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.