فندق ديوكس دبي يفوز بجائزة أفضل فندق جديد في المنطقة

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 4 November 2017 - 2:04 PM
فندق ديوكس دبي يفوز بجائزة أفضل فندق جديد في المنطقة

حاز فندق ديوكس دبي على جائزة أفضل فندق جديد في منطقة الشرق الأوسط للعام 2017 ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمي المرموقة، والذي انعقدت فعالياته مساء يوم الأحد 29 أكتوبر في فندق أرماني دبي.

وكان هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في جزيرة النخلة والذي افتتح أبوابه في شهر مارس 2017، قد شهد منافسة قوية مع العديد الفنادق الرائدة الأخرى في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي للفوز بهذه الجائزة المميزة.

وبهذه المناسبة قال تريستان ديلا بورت دو ثيل، المدير العام لفندق ديوكس دبي: “إننا سعداء للغاية بحصولنا على هذه الجائزة خاصة وأننا افتتحنا الفندق قبل سبعة أشهر فقط. وهذا ما يجسد دلالة واضحة على الجهود الكبيرة التي بذلها الفريق في فندق ديوكس دبي، وسنحرص على مواصلة تقديم أفضل مستويات الخدمة البريطانية من الدرجة الأولى لجميع ضيوفنا”.

وسيتنافس فندق ديوكس دبي على جائزة أفضل فندق في العالم للعام 2017 في النسخة النهائية لجوائز السفر العالمي المقامة التي ستقام في فو كوك في فيتنام يوم الأحد 10 ديسمبر 2017.

يضم فندق ديوكس دبي المملوك من قبل شركة سيفن تايدز 279 غرفة و287 شقة فندقية بالإضافة إلى مرافق عالمية المستوى للترفيه والمؤتمرات بما فيها الشاطئ الخاص المدهش وحوض السباحة الداخلي وحوض السباحة الخارجي بدون حواف وصالة اللياقة المتطورة فضلاً عن 5 مطاعم مميزة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.