خل التفاح سيغيّر شعرك بالكامل بخطوات سهلة

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 4 November 2017 - 11:21 AM
خل التفاح سيغيّر شعرك بالكامل بخطوات سهلة

يتمتّع الشعر بأهميّة كبيرة لدى النساء، من هنا ضرورة الاهتمام دائماً به، والحفاظ عليه من مشاكل التقصّف، او الشيب، او التساقط، او النموّ البطيء، او القشرة، أو الجفاف. في هذا الاطار، تعرفي الى فوائد خل التفاح للشعر وفوائده.
يعمل خل التفاح، على تخليصك من مشاكل التقصّف وتساقط الشعر، فهو يساعدك في الحصول على شعر طويل وناعم وقويّ طوال الوقت، لتستمتعي بافضل واجمل تسريحات الشعر. كما ان خل التفاح يوفّر التغذية لشعرك، نظراً لما يحتويه من بوتاسيوم، الامر الذي يسرّع ايضاً في عمليّة نموّه.
هذا ويقاوم خل التفاح تلف الشعر، ويصلح الاضرار التي من شأنها ان تؤثّر سلباً على اطلالتك. وهو ينظّف ايضاً فروة الرأس من الخلايا الميتة، ما يسمح للجلد بالتنفس طبيعيّاً، ويمنع بدوره تراكم القشرة التي تعتبر من اكثر المشاكل التي تسبب الاحراج خصوصاً عندما تتساقط على الثياب ولاسيّما الداكنة منها.
للاستفادة من هذه فوائد خلّ التفاح المتعددة، عليك ان تغسلي شعرك بالماء المُضاف اليه خلّ التفاح، مع استعمال الماء الفاتر لغسل الشعر، وامرغي شعرك به واتركيه لحوالي الربع ساعة، ومن ثمّ اشطفي شعرك واغسليه جيّداً للتخلّص من رائحة الخلّ. وبهذه الطريقة ستحصلين على شعر قوي، ناعم، ذات اشراقة دائمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.