ميسي بدأ ينزعج من نيمار!

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 2 November 2017 - 1:41 PM
ميسي بدأ ينزعج من نيمار!

رغم أنَّ ليونيل ميسي هدَّاف برشلونة كان يرغب في بقاء نيمار دا سيلفا بصفوف الفريق الكتالوني، إلا أنَّ خطوة رحيل البرازيلي إلى باريس سان جيرمان لم تسبب إزعاجًا كبيرًا للنجم الأرجنتيني.

إلّا أنّ التقارير الصحفية المنتشرة مؤخراً تشير إلى أنَّ الجناح البرازيلي، لا يشعر بالراحة في صفوف الفريق الباريسي، وسط أنباء عن ترحيبه باللعب لصفوف ريال مدريد لخلافة كريسيتانو رونالدو وهو ما يخشاه ليونيل ميسي.
وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية الأربعاء أنّ “نيمار لا يشعر بالسعادة مع باريس سان جيرمان بسبب خلافاته المتكررة مع الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق والمهاجم الأورغوياني إدينسون كافاني”.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ “الصحفي الإسباني إدواردو إيندا أكَّد أنّ نيمار على تواصل مستمر مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وأنّ الملكي حاول عرقلة انضمامه لنادي العاصمة الفرنسية حتى يتمكن من التوقيع معه”.
وأوضحت “ميسي يشعر أنَّ نيمار لا يُمانع اللعب لصفوف الريال بعدما شعر بالندم للموافقة على الانضمام للنادي الباريسي، خاصة وأنّ رونالدو وصل لعامه الـ34 ما يعطي فرصة أكبر للبرازيلي ليكون خليفته في الميرنغي”.
ولعب نيمار لبرشلونة في الفترة من 2013 حتى 2017 مسجلاً 105 هدفًا ومحققًا 10 ألقاب، قبل أن يفسخ عقده وينضم للـPSG مقابل 222 مليون يورو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.