شركة تنافس “سامسونغ” بتصنيع شاشات المستقبل

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 1 November 2017 - 4:44 PM
شركة تنافس “سامسونغ” بتصنيع شاشات المستقبل

أعلنت شركة “BOE” الصينية عزمها افتتاح مصنع جيد للشاشات المرنة التي ستشكل المنافس الأول لشاشت OLED القابلة للطي التي تطورها “سامسونغ”.
سيصبح هذا المصنع الأول من نوعه في البلاد، وثاني مصنع في العالم قادر على تطوير شاشات OLED من الجيل السادس، ومن المقرر إنشاؤه في تشنغدو جنوب غرب الصين.

ووفقا للخبراء فإن “بناء هذا المصنع سيجعل من BOE أهم منافس لـ”سامسونغ” في تطوير الشاشات المرنة المخصصة للهواتف والأجهزة الذكية وحتى التلفزيونات، وسيكسر احتكارها لهذ السوق، ويدفع بعجلة تطويرها بضع خطوات نحو الأمام”.
وستكون شركة “Huawei” الصينية المعروفة بتطوير الهواتف المميزة، أهم مشتر للشاشات الجديدة وفقا للمعلومات، فضلا عن عدد من الشركات الصينية المتخصصة بالإلكترونيات كـ “OPPO” و”Xiaomi” و”ZTE” و”Nubia”، حيث من المفترض أن يتم بدء إنتاج هذه الشاشات في الأعوام الثلاثة المقبلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.