تخلّصي من العيون المترهّلة باتّباع هذه الخطوات

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 30 October 2017 - 1:24 PM
تخلّصي من العيون المترهّلة باتّباع هذه الخطوات

تعاني بعض النساء من ترهّل الجفن العلوي الناتج من التّعب والإرهاق، والذي يعتبر من الملامح التي تسيء للمظهر الخارجي لأنه يوحي بالتقدّم في السن، كما أنه يجعل العين تبدو صغيرة، ما يفقدها جمالها وجاذبيّتها.
فإن واجهتِ هذه المشكلة لا تقلقي أبداً بعد الآن لأننا سنقدّم لك في هذا المقال سلسلة من النصائح عند وضعك للمكياج تساهم في التخلّص من ترهّل العين وتمنحها إشراقة، فتستعيدين بذلك النظرة الممدودة والشّابة من دون الحاجة الى إجراء عمليّة جراحيّة لرفع الجفن وشدّ العين. باشري اليوم بهذه الخطوات التي يمكن تطبيقها في المنزل والتي ستساعدك على التخلّص من المشكلة.
وإليك أبرز الخلطات الطبيعية لشدّ الجفون
– يمكنك إخفاء ترهّل عينيك من خلال حيلة مكياج بسيطة تقضي بالعمل على الجمع بين استخدام ظلال العين الداكنة والفاتحة والتي من شأنها أن تجعل العيون تبدو أكبر حجماً.
– إبدئي بوضع ظلال العيون الفاتحة على الجفن العلوي بطريقة متساوية ومن الأسفل إلى الأعلى.
– أكملي العمليّة بوضع ظلال الجفون الداكنة على طيّة الجفن حتّى قوس الجفن.
– حدّدي خط الرموش العلوي والسفلي وليكون الرسم عند الزاوية الخارجيّة أكثر سماكة من الزاوية الداخليّة.
– قومي بمسح الحدود البارزة والفاصلة بين اللّونين واستعيني بفرشاة للقيام بذلك، لأن هذه الخطوة تعطي العين حجماً وإشراقاً.
– للمزيد من التأثير، إستخدمي ظل الجفون الأبيض أو العاجيّ على عظمة الحاجب لإخفاء الترهّل.
– لا تنسي وضع الماسكرا بالطريقة السليمة حيث يتم ضغط الفرشاة على جذور الرّموش ويتم تحريكها عليها لتبدو الجذور أكثر كثافة.
– إحرصي على تحديد الحواجب بقلم أو ببودرة متخصّصة لترتيبها وتهذيبها لأن ذلك يساعد على لفت الإنتباه للحاجب من دون التركيز على العين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.