إحصائيات صادمة لريال مدريد بعد الخسارة المدوّية!

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 30 October 2017 - 1:28 PM
إحصائيات صادمة لريال مدريد بعد الخسارة المدوّية!

تلقى ريال مدريد خسارة مدوية في مواجهته مع مضيفه جيرونا بهدفين لهدف، ليتوقف رصيده عند النقطة 20 في المركز الثالث في الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن صاحب الصدارة برشلونة و4 نقاط عن صاحب المركز الثاني فالنسيا.
ورصد حساب “ميستر شيب” الإسباني المختص في الإحصائيات بعض الأرقام الخاصة بالخسارة:
-ريال مدريد لم يفز باللقب على الإطلاق عندما يكون الفارق بينه وبين المتصدر 8 نقاط في أي جولة من جولات الدوري الدوري الإسباني.
– ريال مدريد لم يخسر من فريق صاعد للمرة الأولى في تاريخه لليغا منذ شباط 2008 عندما خسر أمام ألميريا بهدفين نظيفين.
– أوقف جيرونا سلسلة انتصارات ريال مدريد خارج الديار التي امتدت لـ13 انتصارا متتاليا وهو رقم قياسي في تاريخ الليغا الإسبانية.
من جانبها قالت شبكة “أوبتا” للإحصائيات إن جيرونا أول فريق يفوز على ريال مدريد في أول مواجهة بينهما في الليغا منذ عام 1990، عندما فاز فريق ريال بورجوس على الفريق الملكي في أول مواجهة تاريخية بين الفريقين.
وأضافت الشبكة أن جيرونا بات أول فريق لا ينجح كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد في هز شباكه ضمن 32 فريقًا لعب ضدها منذ انضمامه إلى الملكي في صيف 2009.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.