بالصور – متحف لأحذية المشاهير!

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 26 October 2017 - 1:02 PM
بالصور – متحف لأحذية المشاهير!

تأسس متحف أحذية المشاهير المعروف باسم “Yaşayan Ayakkabı Müzesi” أي متحف الأحذية الحية، في عام 2012 في قضاء “كرده” بولاية بولو التركية غربي البلاد.

ويحتوي المتحف أكثر من 150 زوجا من أحذية المشاهير في العالم، منهم الرياضيون والمؤلفون والفنانون ورجال الأعمال والسياسيون.

ويضم المتحف حذاء أطول رجل في العالم التركي سلطان كوسان بمقاس 60، وأصغر حذاء بمقاس 17، بالإضافة لوجود حذاء بطول 1.5 متر وبقياس 222.

وقال نور الدين أكشا قلعة المسؤول في المتحف في تصريح صحفي، إن المتحف يحتوي أكثر من 150 زوج أحذية لمختلف المشاهير، “ونهدف للوصول إلى 500 حذاء”، مضيفا أن المتحف يعمل على احتواء أحذية العديد من رؤساء الدول.

وذكر أيضا، أن المتحف يضم أحذية كل من المغني التركي الراحل أحمد كايا والمطربة المشهورة نشه قارابوجك والفنان كنان إيشيق ولاعب السلة التركي هدايت تورك أوغلو وحارس المنتخب التركي روشتو رنجبر والعديد من المشاهير.

31

32

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.