وزير المالية السعودي: ارتفاع مستوى الثقة بالأسواق المالية

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 19 October 2017 - 1:57 PM
وزير المالية السعودي: ارتفاع مستوى الثقة بالأسواق المالية

أوضح وزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان، أن الاقتصاد العالمي في نمو وتحسن، وأن مستوى الثقة بالأسواق المالية العالمية في ارتفاع.

جاء ذلك في كلمة أمام اللجنة النقدية والمالية الدولية التابعة لصندوق النقد الدولي في الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين التي عُقدت في واشنطن خلال الفترة 12-15 أكتوبر الجاري.

وتطرق الجدعان إلى التحديات التي يواجهها الاقتصاد العالمي، مؤكداً أهمية تعزيز المرونة الاقتصادية وبناء الاحتياطيات وتكثيف الجهود لتعزيز التعاون الدولي، مؤكداً أهمية استمرار العمل على تعزيز اقتصاد عالمي أكثر شمولية للجميع من خلال الاستفادة من جميع الأدوات الاقتصادية المتاحة، لضمان استدامة وشمولية النمو.

واستعرض الوزير آخر تطورات الاقتصاد السعودي، وجهود المملكة في تنفيذ رؤية المملكة 2030 من خلال الدور الفعال الذي تقوم به السياسات المالية والنقدية والإصلاحات الهيكلية في ضمان نمو القطاع غير النفطي وتعزيز متانته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.