اتبعي 5 خطوات للتخفيف من تساقط شعرك خلال فصل الخريف

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 10 October 2017 - 3:24 PM
اتبعي 5 خطوات للتخفيف من تساقط شعرك خلال فصل الخريف

مع حلول فصل الخريف تعاني الكثير من النساء من تساقط الشعر خلال هذا الفصل، ولتجنب ذلك نعرض إليك 5 خطوات يمكنك اتباعها، الأولى، احرصي على اختيار مستحضرات العناية المناسبة إن من حيث الشامبو أو (الكونديشنير)، الخطوة الثانية هي أن تخضعي شعرك لعلاج مزيل للسموم، فتغيير أنواع الشامبو قد يتعب شعرك لذلك عليك ترك المجال لشعرك كي يتنفس من خلال إخضاعه لبرنامج عناية مزيل للسموم يمتدّ على أربعة أسابيع ويتضمّن استعمال مستحضرات عناية تعتمد في مكوناتها على مواد طبيعية غير مؤذية.

أما الخطوة الثالثة فهي اعتماد الإيقاع المناسب لنوعية شعرك فإذا كنت تغسلين شعرك بشكل يومي هذا يعني أنك تلحقين الأذى به دون أن تدركي ذلك. اكتفي بغسله 3 مرات في الأسبوع كحد أقصى. والخطوة الرابعة هي الإستعانة بفوائد التدليك الذي يساعد في تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتغذيتها بالعمق، ويمكن إستخدام زيت ناشف أو “لوشين” مضاد للتساقط.

والخطوة الأخيرة هي قص أطراف الشعر بشكل منتظم في فترة لا تتجاوز الثمانية أو العشرة أسابيع للتخلص من التقصف والتخفيف من تساقطه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.