«أراضي دبي» تكشف عن أكبر شاشة نقاط متقلبة في المنطقة

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 10 October 2017 - 9:16 AM
«أراضي دبي» تكشف عن أكبر شاشة نقاط متقلبة في المنطقة

عرضت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، خلال معرض «أسبوع جيتكس للتقنية 2017»، أمس، أكبر شاشة نقاط متقلبة في منطقة الشرق الأوسط، لافتة إلى أن الشاشة صممت من قبل شركة «آي إم جي إس آر سي» اليابانية، المتخصصة في تصميم التكنولوجيا، وهي جزء من شركة «بيكسونال» المتخصصة في مجال تصميم الابتكار.

وأوضحت الدائرة، في بيان أمس، أن الشاشة التي يبلغ قياسها (ستة أمتار في مترين)، تعرض أحدث أخبار «أراضي دبي»، والتي تتضمن صفقات العقارات مباشرة، فضلاً عن تحديثات التقدم المحرز في المشروعات.

وذكرت أن شاشة النقاط المتقلبة هي تركيب ميكانيكي للتكنولوجيا الفائقة، المبنية على مفهوم الحركة الحقيقية، مشيرة إلى أن الشاشة تتألف من النقاط البلاستيكية المغناطيسية الصغيرة السوداء والبيضاء، حيث تتحكم في قلب وتحويل المحتوى إلى حركة ميكانيكية كهربائياً.

وبينت أنه من خلال التكنولوجيا اليابانية المتطورة، تتقلب النقاط في حركة متزامنة لإظهار المحتوى المرئي، لافتة إلى أن الشاشة تفاعلية، إذ تسمح للمستخدمين بالتحكم في المحتوى المعروض، وخلق تجربة جذابة بشكل فريد للمتعاملين.

وقال المدير العام لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن: «نحن سعداء لعرض إحصاءات عقارات دبي والبيانات بطريقة مبتكرة وخلاقة باستخدام تكنولوجيا فريدة من نوعها مثل شاشة النقاط المتقلبة».

وأضاف أن «منح الزوار تجربة مختلفة يعد جزءاً من التزامنا بخطة دبي 2021، لجعل دبي مدينة السعادة من خلال تبني الإبداع وتمكين الناس».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.