دبي كارتدروم تطلق كأس دبي بامبينو

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 8 October 2017 - 11:48 AM
دبي كارتدروم تطلق كأس دبي بامبينو

ستيمبسون الرائع يهيمن على أحداث الجولة الأولى

شهدت حلبة دبي كارتدروم صباح يوم السبت (7 أكتوبر) إطلاق فعالية كأس دبي بامبينو، سلسلة سباقات الكارتينغ الجديدة المصممة للأطفال من الفئة العمرية بين 5 و8 سنوات، والتي تألق بجولتها الأولى الشاب زاكري ستيمبسون بعد أداء رائع خال من الأخطاء.

وفي السلسلة الجديدة، يحظى السائقون بفرصة اختيار الشكل الخارجي للمركبة، إلا أن عليهم جميعا استخدام محركات (آي إيه إم إي إم1) وإطارات (كوميت كيه1دي-إم) لضمان تساوي المنافسة. وبعد القيام باختبارين أولين، تم تبادل جميع المحركات، تبعه القيام باختبارين أخريين، ليتم بعدها جميع النقاط من الاختبارات الأربع وتحديد الفائز.

وفي الجولة الأولى من أصل ست جولات تعقدها السلسلة، تمكن ستيمبسون من تأكيد مهارته وأوضح للجميع بأنه السائق الأبرز في البطولة، حيث تألق بالفوز في الجولات بالاختبارات الأربع التي تضمنتها الجولة الأولى. وتمكن أيضا من تحقيق أسرع زمن للفة، بعد أن قطعها في 1:16.686 دقيقة، وكان على بعد 5.064 ثانية عن أقرب منافسيه، عامر الغفيري.

وبعد الإعلان عن نتائج الجولة الأولى، تصدر ستيمبسون الترتيب العام للسائقين برصيد 200 نقطة، تبعه الغفيري في المركز الثاني برصيد 170 نقطة، وإيدي مطران في المركز الثالث برصيد 164 نقطة.

تقام الجولة الثانية يوم السبت 11 نوفمبر 2017 على أرض دبي كارتدروم

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.