مدينة دبي الرياضية تستضيف مباريات من العيار الثقيل في عالم الكريكيت

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 5 October 2017 - 12:48 PM
مدينة دبي الرياضية تستضيف مباريات من العيار الثقيل في عالم الكريكيت

استاد دبي الدولي للكريكيت يستضيف 5 من المباريات التحضيرية وتليها منافسة في بطولة “وان دي انترناشينال”

باكستان وسريلانكا يتقابلان وجهًا لوجه خلال سلسة من المنافسات التي تبدأ في النهار وتنتهي على الأضواء الكاشفة ليلًا

المنافسة الأولى الرسمية للمنتخب الباكستاني بعد تحقيقه لقب كأس الأبطال

يستضيف استاد دبي الدولي للكريكيت الواقع في مدينة دبي الرياضية مواجهات حماسية تجمع بين أفضل المنتخبات الوطنية في عالم الكريكيت.

سيكون عشاق الكريكيت على موعد مع المتعة الحقيقة خلال مواجهة المنتخب الباكستاني نظيره المنتخب السريلانكي، وتمتد المنافسات التحضرية على مدار خمس أيام متتالية، وتليها بطولة “وان دي انترناشينال”. وتعد هذه المواجه الأولى بالنسبة للمنتخب الباكستاني بعد تحقيقه لقب كأس الأبطال في يونيو من العام الحالي وتغلبه على المنتخب الهندي.

وتنطلق سلسة المباريات التجريبية يوم الجمعة القادم 6 أكتوبر وتنتهي يوم الثلاثاء 10 أكتوبر، من الساعة 3 ظهرًا وتستمر حتى ساعات متأخرة من الليل، مما يمنح عشاق الكريكيت التمتع بمشاهدة مجريات المنافسة في أضواء النهار وحتى ساعات الليل تحت الأضواء الكاشفة. وتبدأ سعر التذكرة من 20 درهم إماراتي.

وبعد نهاية الفريقين من المنافسات سوف تتاح لهم أخذ قسط من الراحة قبل انطلاق بطولة “وان دي انترناشينال” في 13 أكتوبر التي تقام بأجواء مماثلة للمنافسات التحضيرية وبالتوقيت ذاته من الساعة 3 ظهرًا وحتى ساعات الليل، ويبدأ سعر تذكرة الدخول إلى استاد دبي الدولي للكريكيت لمتابعة بطولة “وان دي انترناشينال” من 50 درهم إماراتي.

وتطلق مدينة دبي الرياضية عرضًا خاص لمحبي وعشاق الكريكيت في الدولة، إذ تمنح كل شخص يرغب بحضور واحدة من المباريات الاختبارية وتذكرة لحضور بطولة “وان دي انترناشينال” خسمًا مميزًا وببطاقة واحد يبلغ سعرها 90 درهم إماراتي.Pakistan's Sarfraz Ahmed and team mates celebrate winning the ICC Champions Trophy

ويوفر استاد دبي الدولي للكريكيت مقصورات الضيافة لكبار الشخصيات تتسع لـ 24 شخص لمتابعة سلسلة المنافسات الاختبارية بسعر 9600 درهم إماراتي، بينما يبلغ سعرها 38000 درهم إماراتي في بطولة “وان دي انترناشينال”، وتقع هذه المقصورات في الدور الأول تتيح للجالسين بمشاهدة كل الأحداث وتضمن لهم أفضل طريقة لحضور المباريات في أجواء مميزة وحافلة بالمتعة والرفاهية، وتشمل باقة مقصورات الضيافة لكبار الشخصيات تقديم 3 وجبات رئيسية خلال اليوم، بالإضافة إلى شرفة خارجية لمتابعة أحداث المباريات على الهواء، وتوفر هذه الباقة سهولة الدخول والخروج، وتتميز المقصورات بشاشات عرض مسطحة غاية في الدقة، وتمنح أعضائها مواقف خاصة لركن سيارتهم.

أما المقصورات المخصصة للشركات فهي تتسع لـ 9 أشخاص وبأسعار مميزة تبدأ من 4500 درهم إماراتي خلال سلسلة المنافسات الإختبارية، و 15000 درهم إماراتي خلال بطولة “وان دي انترناشينال”، وتقع هذه المقصورات في الدور الثاني وتوفر إطلالة بانورامية على جميع أجزاء الملعب، وتتضمن باقة الحجز 3 وجبات من الطعام الطازج، وشرفة خارجية للراغبين بحضور المباريات على الهواء، ومدخل خاص مما يسهل طريقة الدخول والخروج، وبالإضافة إلى ميزة ركن السيارة في منطقة خاصة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.