الأسلوب الهندي بأقمشته المزخرفة والمطبّعة عنوان مجموعة Etro لصيف 2018

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 23 September 2017 - 8:32 AM
الأسلوب الهندي بأقمشته المزخرفة والمطبّعة عنوان مجموعة Etro لصيف 2018

عندما نتكلّم عن علامة Etro فنحن نعني أننا سنتكلّم عن الأقمشة المطبّعة والفساتين الماكسي والقصّات المنسدل، فهذه هي العناصر التي تميّز العلامة وتعرّف عنها وتشكّل الـ DNA الخاصّ بها.

وفي اليوم الرابع من أسبوع الموضة في ميلانو، تابعنا عصر اليوم مجموعة Etro لصيف 2018 وكالعادة لم تغب هذه العناصر عن المجموعة ولكن ما لفتنا هو أنّها اجتمعت لتعكس معاً أسلوباً هندياً إذ شعرنا وكأننا نرى الزي الهندي، الساري، في العديد من الإطلالات، لا سيما تلك المطرّزة والمزخرفة.

هذا بشكلٍ عام ولكن إذا أردنا الدخول في التفاصيل، نشير إلى أنّ القصّات التي رأيناها اقتصرت بشكلٍ أساسيّ على الفساتين الماكسي والتنانير أو الفساتين بالطول المتوسّط أما أكثر ما لفتنا فكان عودة حزام الـ Obi الذي كان رائجاً منذ أكثر من أربعة سنوات إذ رأينا حزام القماش يزيّن خصر الفساتين كما السترات التي تمّ تنسيقها مع التنانير والسراويل.

أيضاً، برزت التوبات المطبّعة بقصّة الأكمام المنفوخة وقد تمّ تنسيقها مع الشورتات القصيرة كما برزت قصّة الـ Wrap حيث رأينا بعض الفساتين وكأنها منسّقة مع جيليه بهذه القصّة على الصدر.

ومن القصّات التي برزت في مجموعة Etro هذه، الفساتين بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders التي أتت مع ياقة الهالتر كما الفساتين بالأكمام الطويلة والقصّة المحتشمة على الصدر التي غطّت الصدر بشكلٍ كامل.

أيضاً، نشير إلى أنّه وإلى جانب بروز الأقمشة المطرّزة والمزخرفة والمطبّعة، برز القماش المخمليّ بشكلٍ واضح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.