نطلاق فعاليات اليوم الأول من ملتقى «بيبان 2017»

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 19 September 2017 - 9:40 AM
نطلاق فعاليات اليوم الأول من ملتقى «بيبان 2017»

انطلقت فعاليات اليوم الأول من ملتقى «بيبان» الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، والذي سوف تستمر فعالياته حتى يوم 20 سبتمبربرعاية إعلامية من الشركة السعودية للأبحاث والنشر، متمثلة في جريدة “الشرق الأوسط” ومجلتي “سيدتي” و”الرجل”.

وشهد الملتقى حضور كبير من رواد الأعمال في المملكة، بجانب أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من فعاليتات الملتقى، خاصة مع إعلان الملتقى لإطلاق ٢٦ مبادرة في خدمة المنشآت الصغيرة.

وخلال الملتقى قال الدكتور غسان بن أحمد السليمان، محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغرية والمتوسطة، إن الهيئة تستهدف زيادة الناتج القومي من المنشآت الصغيرة والمتوسطة إلى 60%، على أمل زيادتها إلى 90% بعد رؤية 2030.

وأكد «غسان» في كلمته خلال فعاليات ملتقى «بيبان 2017»، وجود فجوة كبيرة بين وضع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية ونظيرتها في الدول المتقدمة، قائلاً: «نحن عمرنا كهيئة سنة واحدة في حين أن عمر الهيئة المماثلة في اليابان هو 69 عاماً وفي الولايات المتحدة نحو 65 عاماً».

وأضاف: «نحن حرصنا على أن نبدأ من حيث هم انتهوا.. ولذلك قمنا بالتواصل مع رواد الأعمال في المملكة وقمنا بزيارة الغرف التجارية وإجراء مقابلات مع نحو ألفي شركة كما تواصلنا مع داعمي المنشآت الصغيرة والمتوسطة».

وكانت الشركة السعودية للأبحاث والنشر قد وقعت عقد شراكة مع الملتقى تبنت فيه الرعاية الإعلامية من مطبوعاتها للملتقى الضخم، وفي مقدمتها “جريدة الشرق الأوسط”، وقد تم تخصيص مساحة لمنصة ضخمة للشقيقة الكبرى “الشرق الأوسط”، بالإضافة إلى منصة “الرجل” و”سيدتي” ومواقعها.

وقد أكد الاستاذ محمد فهد الحارثي رئيس تحرير مجلتي «الرجل» و«سيدتي»، أهمية الملتقى ودوره في تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتقديمهم ٥٠٪ لهم، وتفاصيل التسجيل في ‫بيبان ، ومدى أهميتها لتوطيد العلاقه بين صاحب عمل وآخر.

كما أشار إلى ان مشاركة العربية للإعلانات الخارجية تهدف إلى تحقيق ركائز واهداف رؤية 2030 وتنمية سوق صناعة الإعلاميين والقيام بدورها الريادي في ذلك السوق في تنظيم صناعة الإعلام في المملكة العربية السعودية وكذلك مناشدة جميع الشباب في زيارة العربية في تواجد أي أسئلة او استفسارات .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.