بعض الاسرار ستسهل أمورك في المطبخ

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 17 August 2017 - 10:26 AM
بعض الاسرار ستسهل أمورك في المطبخ

من منا لا يتمني أن يتم طهي الوجبات بشكل سريع للغاية، وبسهولة ويسر أيضاً، ويستمتع بالطعم الرائع في كل وقت؟! هنا سوف نعرض عليكم بعض أسرار الطبخ التي تجعل الطعام رائع المذاق وسهلاً في تحضيره.

يمكن للملعقة الخشبية أن تساعد كثيراً في استخراج بذور الرمان في غضون ثوانٍ.

قم بقطع الرمان إلى نصفين ثم قم بضرب كل نصف على حده باستخدام الملعقة الخشبية. ستجد أن جميع بذور الرمان سوف تتساقط في الوعاء في خلال ثوانٍ.

قم بنشر الزبدة المجمدة باستخدام المبشرة

إذا اردت أن تنشر بعض الزبدة على الخبز فحاول أن تقوم ببشر الزبدة وهي مجمدة فبتلك الطريقة سوف ينتشر الزبد على الخبز بشكل سريع.

مخفوق البيض سوف يختمر بشكل أسرع في الميكروويف

إذا كان المخفوق يرتفع بشكل بطيء، قم بوضع كوب مليء بالماء داخل الميكروويف وقم بتشغيله للحد الأقصى، حتى يغلي الماء، ثم قم بوضع المخفوق المغطى داخل الميكروويف مع الماء الساخن واغلقه، بخار الماء الساخن سوف يجعل المخفوق يختمر بشكل أسرع.

سلق البيض داخل كيس

قم بنشر بعض الزبدة داخل كيس بلاستيكي صغير، واكسر البيضة بداخلها، قم بربط الكيس باستخدام رابط مطاطي، واحكم الغلق بحيث يمكنك ان تحافظ على شكل البيضة كما هو، وقم بوضع البيضة داخل المياه المغلية لمدة 3 دقائق.

إزالة قشرة البيض المسلوق بشكل سريع باستخدام كوب

لإزالة القشرة التي تغطي البيضة المسلوقة، قم بوضعها داخل كوب أو جرة صغيرة، وقم بهزه لبضع ثواني. سوف تفاجأ بإزالة القشرة بشكل سهل للغاية

الموز المحشي بالشوكولاتة

إذا كنت من محبي الحلوى والموز، فهذه الوصفة سوف تكون بلا ادني شك هي المفضلة لديك، احضر موزة وبعض من الشوكولاتة السائلة وشاليموه ومحقنة، قم بلصق الشاليموه داخل منتصف الموزة، اسحب الشوكولاتة باستخدام المحقنة وقم بدفعها داخل الشاليموه. قم بوضع الموزة في الثلاجة لمدة ساعة، وبعدها سيصبح طعامك الشهي جاهزاً.

كل ما تحتاجه من أجل الايس كريم هو الموز

قم بتقشير اثنين من الموز وقم بتقطيعهم إلى قطع صغيرة وضعهم في إناء عميق وقم بوضعه في المجمد لمدة ساعة أو ساعتين. ثم اخطلهما تماماً واستمتع بتناولهما.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.