ميز كبير في منافسات العنصر النسائي على صالة دلمون كروس فت

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 12 August 2017 - 11:21 AM
ميز كبير في منافسات العنصر النسائي على صالة دلمون كروس فت

 شهدت البطولة الثانية لرفع الاثقال للرجال والسيدات التي أقيمت على صالة نادي دلمون كروس فت الأسبوع الماضي منافسات قوية خصوصاً ضمن منافسات فئة السيدات، حيث احتلت البطلة زهراء حسن محفوظ من برنامج مملكة البحرين لاكتشاف المواهب الرياضة المركز الاول في فئة 48 كجم وجمعت 105 كجم من رفعتي الخطف والنطر، فيما جمعت اللاعبة لطيفة محمد شريف 84 كجم وحلت بالمركز الثاني، واستطاعت اللاعبة مريم محمد شريف من حصد الميدالية البرونزية بعد ان خطفت 35 كجم و 45 في رفعة النطر.

وفي الفئة الثانية 58 كجم للسيدات تنافست كل من الرباعات معصومة علي عباس محققة رقم شخصي جديد في رفعة النطر بالمحاولة الثالثة والأخيرة واللي جاءت بالمركز الثالث فيما اشتدت المنافسة في هذه الفئة الوزنية على المركزين الاول والثاني بين اللاعبتين درة المحاري من صالة ديلمون كروس فت والتي احتلت المركز الثاني بمجموع الرفعات 98 كجم وكان لها ظهور مميز بالمستوى الفني الذي قدمته في البطولة واللاعبة مريم خلف بحصولها على المركز الاول بمجموع 101 كجم بفارق 3 كجم في مجوع الرفعات وتمتاز اللاعبة بسرعة في الاداء خصوصا في رفعة الخطف.

وقد شهدت البطولة حضور لافت لمسئولي الاتحاد البحريني لرفع الأثقال يتقدمهم السيد سلطان الغانم نائب الرئيس وأعضاء مجلس الادارة، كما حرص بالحضور والمتابعة والمساهمة بالتتويج مدير العلاقات العامة باللجنة الأولمبية البحرينية السيد محمد البلوشي الذي أشاد بدوره بالجهود الحثيثة التي يبذلها الاتحاد البحريني لرفع الأثقال، وقد أثنى مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بكل ما تقدمه اللجنة الأولمبية البحرينية من دعم ومؤازرة للرياضة البحرينية عموماً ورياضة رفع الأثقال خصوصاً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.