عرض أزياء للأطفال يحاكى عروض “فيكتوريا سيكريت” يثير الغضب فى الصين

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 12 August 2017 - 11:15 AM
عرض أزياء للأطفال يحاكى عروض “فيكتوريا سيكريت” يثير الغضب فى الصين
أثار عرض أزياء للأطفال الكثير من الجدل والغضب فى الصين بسبب ظهور الأطفال أقل من 5 سنوات على منصة العرض بملابس وإطلالات تحاكى عارضات “فيكتوريا سيكريت” العلامة الشهيرة بالملابس الداخلية.
وخلال العرض الذى أقيم فى مركز تسوق بمدينة تشنجدو مقاطعة سيتشوان الصينية ظهرت الأطفال المشاركات فى العرض لا يرتدين سوى الملابس الداخلية وأجنحة تحاكى التى ترتديها عارضات “فيكتوريا سيكريت”.
الأطفال يحاكين عارضات فيكتوريا سيكريت ورجل يلتقط لهن الصورالأطفال يحاكين عارضات فيكتوريا سيكريت ورجل يلتقط لهن الصور
وحسب موقع “Women in the world” التابع لصحيفة “نيويورك تايمز” فإن الصور المنشورة للعرض والتى تضمنت الأطفال مرتدية هذه الملابس وبعض الأشخاص البالغين يلتقطون لهم الصور أثارت الكثير من الغضب ولا أحد يعرف فيم كان يفكر المنظمون لهذا العرض.
وأشار الموقع إلى أن هذا يأتى بعد وقت قصير من الجدل والانتقادات التى صاحبت إطلاق خط كيم كارداشيان للأطفال والذى تضمنت تصميماته قطع بيكينى ودانتيل للفتيات الصغيرات.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.