تضامنا مع الفنانيين السوريين.. هذا ما فعلته المرأة الملتحية “الشهيرة”!

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 12 August 2017 - 2:42 PM
تضامنا مع الفنانيين السوريين.. هذا ما فعلته المرأة الملتحية “الشهيرة”!

رفضت المغنية النمساوية الملتحية كونشيتا ورست المشاركة في مهرجان إدنبرة الموسيقي، تضامنا مع مجموعة “بازلت” المكونة من 3 لاجئين سوريين، لم تمنحهم السلطات البريطانية تأشيرة دخول.

وقالت كونشيتا، الفائزة بمسابقة اليوروفيجن لسنة 2014: “بما أن جهود أصدقائي، أمجد ونور والمنذر من مجموعة بازلت، للحصول على تأشيرة الدخول إلى المملكة المتحدة باءت بالفشل للأسف، فلن أشارك في المهرجان الدولي بإدنبرة هذه الليلة”.

وأضافت كونشيتا، في فيديو نشرته الجمعة 11 آب على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “كلنا نشعر بالأسف، لأننا كنا سعداء بالمشاركة فيه”.

ويقيم أفراد مجموعة بازلت في النمسا منذ أكثر من سنتين بعد فرارهم من الحرب الدائرة في بلدهم سوريا، وكان من المفروض أن يؤدوا أغنيتهم “بيت صغير” رفقة كونشيتا في المهرجان باللغتين العربية والإنكليزية، في إطار المشروع الأوروبي لتبادل الثقافات المسمى “كتاب الأغاني الأوروبي الجديد”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.