الاعلان عن شراكة بين اتحاد السلة وسانيتا كاخيا : عطاءاتها في جميع المجالات افرام : سنكمل المسيرة مع اتحاد اللعبة

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 12 August 2017 - 11:37 AM
الاعلان عن شراكة بين اتحاد السلة وسانيتا كاخيا : عطاءاتها في جميع المجالات افرام : سنكمل المسيرة مع اتحاد اللعبة

تم الاعلان رسمياً عن شراكة بين الاتحاد اللبناني لكرة السلة وشركة «سانيتا» خلال مؤتمر صحافي حاشد عقد في فندق ميتروبوليتان (سن الفيل). تقدّم الحضور رئيس اتحاد كرة السلة بيار كاخيا، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اندفكو» المهندس نعمة افرام ورئيس شركة سانيتا الياس اسطا ، نائب رئيس الاتحاد رامي فواز، الأمين العام المحامي شربل ميشال رزق،رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ياسر الحاج، عضو الاتحاد غازي بستاني، الجهازان الاداري والفني ولاعبو منتخب لبنان وحشد من رجال الصحافة والاعلام. النشيد الوطني اللبناني افتتاحاً  فكلمة عريف الحفل الاعلامي راوي سابا من وحي المناسبة.

كاخيا

الكلمة الثانية لكاخيا جاء فيها «نجتمع اليوم للاعلان عن الشراكة مع سانيتا التي هي توأم لكرة السلة اللبنانية منذ سنوات عدة وشعارها» شوف حالك بلبنان». وبهذه المناسبة لا بد لي باسم عائلة كرة السلة اللبنانية من شكر المهندس نعمة افرام على عطاءاته في مختلف المجالات ومنها الرياضة. ومرة جديدة يبادر الصديق افرام الى دعم كرة السلة اللبنانية عبر رعاية كأس آسيا التي تقام برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورعاية منتخب الرجال وصولاً الى نهائيات كأس العالم التي ستقام بعد سنتين في الصين. لعبة كرة السلة هي لعبة وطنية ورمز من رموزنا مثل قلعة بعلبك. الرياضة افضل رسالة ولبنان يستضيف  أكبر استحقاق في القارة الأكبر في العالم. العالم منبهر بقدراتنا واود ان اشكر فخامة الرئيس عون لرعايته البطولة وحضوره المباراة الافتتاحية. اشكر مجدداً شركة سانيتا».

افرام

بدوره تحدث المهندس افرام فقال»اشكر الاستاذ بيار كاخيا على كلمته. فمجموعة اندفكو وشركة سانيتا مع لبنان المتألق والناجح في جميع المجالات. لقد بدأنا المسيرة مع كرة السلة وسنكملها لأن الرياضة هي مساحة ابداع ايضاً. ونحن نضع يدنا بيد اتحاد كرة السلة ونفتخر باللاعبين وبالجمهور الرائع وبالمغتربين الذي يواكبون منتخب الأرز. واود ان اقول بأن الاحتراف يصل بنا الى الهدف الموضوع فالتغيير لا يحصل الا بالاحتراف للوصول الى لبنان الذي نطمح اليه. من هنا احيي اتحاد كرة السلة وبلدية ذوق مكايل ورجال الصحافة والاعلام على مجهودهم الكبير. وفي الختام، أتمنى للمنتخب التوفيق في مسيرته في كأس آسيا وفي تصفيات كأس العالم المؤهلة الى بطولة العالم في الصين».
ثم سلّم قائد المنتخب فادي الخطيب قميص المنتخب الذي يحمل اسم  افرام وسط تصفيق الحاضرين. كما تسلّم افرام من كاخيا ميدالية البطولة ليوقع كاخيا وافرام واللاعبون على كرة سلة». وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.