سامسونج تقوم بزيادة سعة البطارية في هواتف Galaxy S9

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 10 August 2017 - 9:08 AM
سامسونج تقوم بزيادة سعة البطارية في هواتف Galaxy S9

وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من كوريا الجنوبية فيبدو أن الهاتف #Galaxy S9 سيضم لوحة أم جديدة تعتمد على تكنولوجيا التكديس. وهذه التكنولوجيا من شأنها أن تسمح لشركة Samsung بتفريغ المزيد من المساحة داخل الجهاز وبالتالي توفير إمكانية وضع بطارية أكبر داخل هواتف #Galaxy S9 دون الحاجة إلى زيادة أبعاد الهاتف نفسه.

إذا قامت شركة Samsung في نهاية المطاف بذلك فسوف تكون هذه هي المرة الأولى التي تعتمد فيها الشركة على لوحة أم مصنوعة بإستخدام تكنولوجيا التكديس التي تستخدم عادة في الذواكر التخزينية والمعالجات. ويعتقد بأن شركة آبل تستخدم نفس التكنولوجيا في اللوحة الأم الخاصة بالهاتف #iPhone 8 لجعله نحيفًا قدر الإمكان.

لوحات الأم المصنوعة بإستخدام تكنولوجيا التكديس تعد أكثر تقدما من اللوحات الأم الحالية. التصميم المكدس يحسن الكفاءة كما أنه يحرر المزيد من المساحة داخل الأجهزة لإستخدام بطاريات أكبر أو لإضافة مكونات أخرى. ومن المتوقع أن تنتقل شركة Samsung لإستخدام هذا النوع الجديد من اللوحات الأم في هواتف #Galaxy S9 المدعومة بالجيل القادم من المعالج Exynos الخاص بها. لأنه من السابق لأوانه تأكيد أي شيء يتعلق بالهاتف #Galaxy S9 فسوف يكون من الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.