نجـم ال 800 مليون يورو يستريح في دبي الشبكة نيوز نقلا عن الخليج ننشر لكم نجـم ال 800 مليون يورو يستريح في دبي، نجـم ال 800 مليون يورو يستريح في دبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجـم ال 800 مليون يورو يستريح في دبي. الشبكة نيوز تواجد البرازيلي نيمار داسيلفا البارحة في دبي كمحطة له بعد عودته من الصين وسفره إلى مدينة برشلونة، حيث يضغط الْفَـرِيق الكاتالوني عليه لاتخاذ قراره الحاسم بالبقاء في صفوفه أو الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ذكر تقرير ألماني أن صفقة ضمه لنجم منتخب «السامبا» قد تصل إلى 800 مليون يورو. وتحدثت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن نيمار سيوقع عقد انضمامه لنادي باريس سان جيرمان يوم الاثنين المقبل، في المقابل وَكَّدَت صحف إسبانيا أن اللاعب لم يتخذ قراره النهائي بعد، في الوقت الذي يضغط نادي برشلونة بقوة على الاتحاد الأوروبي لإيقاف الصفقة التي تدمر كرة القدم. وبدأ جمهور برشلونة ينقلب على النجم نيمار وقام البعض منهم برفع لافتات قرب ملعب الْفَـرِيق تهاجم اللاعب وكتبوا عليها «الخائن» و«المرتزقة مكانهم خارج برشلونة، هنا لا مكان إلا لمن يحب القميص». وكان نادي برشلونة قد أبدى رفضه التفاوض بشأن موت نيمار، الذي انضم في صيف 2013 للفريق الكاتالوني، مما يعني أن نادي العاصمة الفرنسية ليس أمامه سوى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والتي تقدر ب222 مليون يورو. لكن المفاجئ أن تكلفة انتقال نيمار إلى سان جيرمان ستبلغ نحو أربعة أضعاف الشرط الجزائي، وفق تقرير ألماني، فبحسب موقع «فينانتسن 100» الاقتصادي الألماني، ستكون التكلفة الإجمالية 800 مليون يورو. وبحسب «فينانتسن 100» فإن راتب نيمار، سيبلغ صافياً في العام 30 مليون يورو، يضاف إليه 69 % من قيمته تدفع كضرائب دخل على أصحاب الدخول الأعلى في فرنسا، وهناك أيضاً مبالغ أخرى مختلفة تتعلق بمساهمات التأمين الاجتماعي. وتقول مجلة «11 فروينده» الرياضية الألمانية إن نيمار سيكلف باريس 90 مليون يورو في العام الواحد، ولأنه من المنتظر أن يكون عقده لمدة خمس اعـوام فبذلك يكون إجمالي راتبه 450 مليون يورو، فإذا أضيف إليه مبلغ الشرط الجزائي شاملاً الضرائب يصبح الإجمالي 718 مليون يورو. وهذا ليس كل شيء، فهناك أيضاً مبلغ سيحصل عليه وكيل أعمال نيمار، وهو في هذه الحالة والده، كـــذلك أن برشلونة يطالب بالحصول على نجـم من باريس مكان نيمار، وبسبب راتبه سيتحتم على باريس شطب راتب نجـم، موافقة للقواعد المالية لمبدأ اللعب النظيف. شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز . الشبكة نيوز، نجـم ال 800 مليون يورو يستريح في دبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 2 August 2017 - 11:17 AM
نجـم ال 800 مليون يورو يستريح في دبي الشبكة نيوز نقلا عن الخليج ننشر لكم نجـم ال 800 مليون يورو يستريح في دبي، نجـم ال 800 مليون يورو يستريح في دبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نجـم ال 800 مليون يورو يستريح في دبي.  الشبكة نيوز تواجد البرازيلي نيمار داسيلفا البارحة في دبي كمحطة له بعد عودته من الصين وسفره إلى مدينة برشلونة، حيث يضغط الْفَـرِيق الكاتالوني عليه لاتخاذ قراره الحاسم بالبقاء في صفوفه أو الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ذكر تقرير ألماني أن صفقة ضمه لنجم منتخب «السامبا» قد تصل إلى 800 مليون يورو. وتحدثت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن نيمار سيوقع عقد انضمامه لنادي باريس سان جيرمان يوم الاثنين المقبل، في المقابل وَكَّدَت صحف إسبانيا أن اللاعب لم يتخذ قراره النهائي بعد، في الوقت الذي يضغط نادي برشلونة بقوة على الاتحاد الأوروبي لإيقاف الصفقة التي تدمر كرة القدم. وبدأ جمهور برشلونة ينقلب على النجم نيمار وقام البعض منهم برفع لافتات قرب ملعب الْفَـرِيق تهاجم اللاعب وكتبوا عليها «الخائن» و«المرتزقة مكانهم خارج برشلونة، هنا لا مكان إلا لمن يحب القميص». وكان نادي برشلونة قد أبدى رفضه التفاوض بشأن موت نيمار، الذي انضم في صيف 2013 للفريق الكاتالوني، مما يعني أن نادي العاصمة الفرنسية ليس أمامه سوى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، والتي تقدر ب222 مليون يورو. لكن المفاجئ أن تكلفة انتقال نيمار إلى سان جيرمان ستبلغ نحو أربعة أضعاف الشرط الجزائي، وفق تقرير ألماني، فبحسب موقع «فينانتسن 100» الاقتصادي الألماني، ستكون التكلفة الإجمالية 800 مليون يورو. وبحسب «فينانتسن 100» فإن راتب نيمار، سيبلغ صافياً في العام 30 مليون يورو، يضاف إليه 69 % من قيمته تدفع كضرائب دخل على أصحاب الدخول الأعلى في فرنسا، وهناك أيضاً مبالغ أخرى مختلفة تتعلق بمساهمات التأمين الاجتماعي. وتقول مجلة «11 فروينده» الرياضية الألمانية إن نيمار سيكلف باريس 90 مليون يورو في العام الواحد، ولأنه من المنتظر أن يكون عقده لمدة خمس اعـوام فبذلك يكون إجمالي راتبه 450 مليون يورو، فإذا أضيف إليه مبلغ الشرط الجزائي شاملاً الضرائب يصبح الإجمالي 718 مليون يورو. وهذا ليس كل شيء، فهناك أيضاً مبلغ سيحصل عليه وكيل أعمال نيمار، وهو في هذه الحالة والده، كـــذلك أن برشلونة يطالب بالحصول على نجـم من باريس مكان نيمار، وبسبب راتبه سيتحتم على باريس شطب راتب نجـم، موافقة للقواعد المالية لمبدأ اللعب النظيف.  شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الشبكة نيوز . الشبكة نيوز، نجـم ال 800 مليون يورو يستريح في دبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

قررت نقابة الإعلاميين، وقف الإعلاميتين ريهام سعيد ودعاء صلاح 3 أشهر لكلًا منهن لتجاوزهن المعايير المهنية والأخلاقية.

وقال حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، إن مجلس النقابة في اجتماعه اليوم ناقش التقرير الذي أعدته الإعلامية نادية مبروك، رئيس لجنة الرصد والمتابعة بالنقابة، بشأن بعض التجاوزات التي حدثت على شاشات مجموعة من القنوات الفضائية المصرية الفترة الماضية، من بعض مقدمى البرامج على الهواء، والتي تستدعى اتخاذ النقابة الإجراءات المناسبة وفقاً لما أقره قانون إنشاء النقابة، لوقف هذه التجاوزات ومنع تكرارها لضبط الفوضي الإعلامية على الشاشات المصرية.

وأضاف الكنيسي في بيان صحفي: “النقابة اتخذت مجموعة من القرارات فيما يخص كل واقعة وجاءت كالتالي، بالنسبة للتجاوز الذي وقع بحلقة برنامج (صبايا الخير) المذاع على قناة النهار وتقدمه ريهام سعيد، والتي استضافت خلالها سيدة متزوجة وعشيقها، وقاما بعرض قصة خيانتها لزوجها مع هذا الرجل، ما يُعد استغلالاً لحالة شاذة في المجتمع المصري وبما يتنافى مع المعايير المهنية والأخلاقية، وحيث إنها لم تكن الواقعة الأولى لمقدمة البرنامج من تقديم مثل هذه الحالات واستغلالها إعلامياً، فقد قررت النقابة وقفها لمدة 3 أشهر، وسيتم إخطار إدارة فضائية (النهار) بالقرار، ويتعين على إدارة القناة تنفيذ هذا القرار حتى لا تكون شريكاً في المسؤولية”.

وأوضح: “أما عن التجاوز الذي وقع بحلقة برنامج (دودو شو) المذاع على قناة النهار وتقدمه دعاء صلاح، والتي ظهرت فيه بملابس غير لائقة، وكأنها حامل بحلقة بعنوان (اشتري راجل)، وتتحدث عن أن المرأة من الممكن أن تكون Single Mother، وتصبح الأب والأم في وقت واحد، عن طريق الاتفاق مع رجل لغرض الحمل فقط، وذلك بمجرد الحصول على مبلغ مالي ثم ينفصلان، وأضافت خلال الحلقة أن هذا الامر في الخارج سهل جداً عن طريق الذهاب لبنوك المتبرعين وتلقيح السيدة لتصبح Single Mother بدون ما حد يوجع دماغك مثلما يحدث في مجتمعنا هنا الذي يحور الأمور)، مما يُعد تجاوزاً اخلاقياً ومهنياً في الترويج لمثل هذه الأفكار غير الأخلاقية والغريبة عن مجتمعنا والتي تهدم وتُحطم كيان الأسرة المصرية، كما اعتادت مقدمة البرنامج أن تفعل أموراً غريبة ومثيرة للجدل في برنامجها، لذا قررت النقابة وقفها لمدة ثلاثة أشهر، وسيتم إخطار إدارة فضائية النهار بالقرار، ويتعين على إدارة القناة تنفيذ هذا القرار حتى لا تكون شريكاً في المسؤولية، كما يحق للمذيعتين التقدم للنقابة بتظلم من العقوبة في مدة أقصاها 15 يوما من تاريخ إقرار العقوبة”.

وتابع: “أما التجاوز الذي حدث على الهواء من ضيفي برنامج (انفراد) المذاع على قناة العاصمة ويقدمه سعيد حساسين، من تبادل للسباب وإشهار أحد الضيوف للحذاء في وجه الآخر، مما يمثل تجاوزاً مهنياً وأخلاقياً، فقررت النقابة توجيه إنذار للمذيع وإدارة قناة العاصمة، بانتقاء الضيوف وعدم الدخول في ملاسنات ومشاحنات أو القيام بفعال مشينة على الهواء، وأن تكرار مثل هذه التجاوزات يُعرض مقدم البرنامج للإيقاف لمدة 3 أشهر”.

ولفت إلى أنه “بالنسبة للتجاوز الذي حدث ببرنامج (صح النوم) المذاع على قناة LTC والذي يقدمه محمد الغيطى، من توجيه اتهامات لوزارة الزراعة ومسؤولين فيها بالفساد دون مستندات ودون سند قانوني، مما يُعد تجاوزاً مهنياً وأخلاقياً جسيما، فقررت النقابة توجيه إنذار للمذيع وإدارة القناة بعدم تكرار مثل هذه التجاوزات، مما يُعرض مقدم البرنامج للإيقاف لمدة ثلاثة أشهر”.

وأكد الكنيسي أن النقابة ستتصدى بكل قوة لمثل هذه التجاوزات لمنعها، حتى يمكن ضبط المشهد الإعلامى الذي ينزلق إلى تجاوزات يدفع المجتمع المصرى ثمنها غالياً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.