بالصور 6 موديلات ازياء من دولاب أديل مناسبة لـPlus Size

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 2 August 2017 - 9:22 AM
بالصور 6 موديلات ازياء من دولاب أديل مناسبة لـPlus Size

يبدو أن الرشاقة لم تعد وحدها هى سر الأناقة والشىء الأساسى الذى يجب توافره فى أى فتاه تريد الحصول على شكل مميز ومختلف، فهناك نجوم ونجمات أرسوا قاعدة جديدة للأناقة وهى الـPlus Size وإمكانية اختيار قطع ازياء تتناسب مع الوزن الزائد بل وتظهر جماله، ولعل النجمة أديل من أبرز النجمات اللاتى خطفن الأنظار بجمالهن بالرغم من كونها من أبرز النجمات اللاتى يدخلن تحت قائمة الـPlus Size لكنها استطاعت أن تظهر بعدة إطلالات مختلفة وأنيقة أعطتها شكل مبهر بعيدًا عن قواعد الرشاقة التى تقف حائلًا أمام كثير من الفتيات.

وإن كنتِ من الفتيات اللاتى يتم تصنيفهن تحت قائمة الـPlus Size  يمكنك أن تستوحى أفكار للأزياء من النجمة أديل وتحصلين على شكل مميز ومختلف.

وإليكِ مجموعة من ازياء أديل التى تناسب الـPlus Size

:

ازياء أديلا
زياء أديل

1- فستان مشجر متوسط الطول، وحزام وسط ليزيد الموديل أناقة مع حذاء مغلق ويمكنك استبداله بحذاء مفتوح حسب رغبتك واختيار الألوان التى ترغبين فيها.

بلوزة واسعة
بلوزة واسعة

2- وللحصول على إطلالة كاجوال مختلفة يمكنك اختيار بنطلون جينز سكينى باللون الأسود، مع بلوزة بستايل الـ”كاب” باللون الرمادى، وحذاء رياضى باللون الأسود.

بنطلون أسود
بنطلون أسود

3- إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة وبسيطة، اختارى بنطلون واسع باللون الأسود مع بلوزة قصيرة باللون الرمادى أو اختارى اللون المفضل لكِ مع كونفيرس باللون الأسود.

جيب هاى ويست
جيب هاى ويست

4- ولإطلالة بسيطة وأنيقة معًا اختارى جيب هاى ويست، مع بلوزة أنيقة، ولا تنسى ارتداء حذاء أنيق بكعب عالى حتى يمنحك شكل مميز يتناسب مع طبيعة جسمك.

ستايل مميز
ستايل مميز

5- وفى 2017 يمكنك اختيار بلوزة تحتوى على تطريز بالشغل العربى الأنيق، مع ستايل الكم الواسع وارتدى معها بنطلون أسود سكينى وحذاء باللون الأسود لتكتمل إطلالتك.

فستان أسود
فستان أسود

6- لا تنسى اختيار فستان طويل باللون الأسود بستايل يبرز جمال جسمك، ويمكنك استبدال اللون بأى من الألوان الداكنة كالأحمر أو النبيتى أو البنفسجى الداكن على حسب لون بشرتك حتى تظهرى بشكل مميز، وارتدى معه حذاء بكعب متوسط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.