رامز جلال يصف أحمد فهمي بـ” أخطبوط الفن”

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 17 June 2017 - 9:03 PM
رامز جلال يصف أحمد فهمي بـ” أخطبوط الفن”

وصف الفنان رامز جلال ،الفنان أحمد فهمي، أثناء وقوعه ضحية الثانية والعشرين لبرنامجه الرمضاني “رامز تحت الأرض”،قائلاً:” معانا ومعاكم أخطبوط الفن نحيت الجيل بطل العالم فى السبوبة أحمد فهمي”.
وتقوم فكرة البرنامج الحالي بدعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعندما يحاولون الخروج من هذه الرمال، تخرج”سحلية عملاقة” من تحت الأرض ويصحبها استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محصورًا بين الرمال وبين “السحلية”.
ويأتي برنامج “رامز تحت الأرض”، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز خلال أشهر رمضان، في السنوات الماضية، وهي “رامز بيلعب بالنار”، “رامز توت عنخ آمون”، و”رامز قرش البحر”، و”رامز ثعلب الصحراء”، و”رامز قلب الأسد” و”رامز واكل الجو”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.