عالية القهوجي”جودة منتجاتنا خير رسول يمثلنا في الأسواق”

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 6 June 2017 - 9:28 AM
عالية القهوجي”جودة منتجاتنا خير رسول يمثلنا في الأسواق”

“رتان هاوس” الأناقة والذوق والسعر المنافس…

تعتبر العلامة التجارية  “راتان هاوس” المبتكر والمزود الرائد للمفروشات الخارجية في منطقة الخليج؛ هذا وقد تأسست هذه العلامة الطليعية بمجال المفروشات الخارجية  في العام 1982 في عمّان- الأردن، ونمت وتوسعت على امتداد منطقة الخليج، من خلال تأسيس مصنع “راتان هاوس” في العام 2005‏، وتغطيته دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، الأردن وإندونيسيا، حتى يومنا هذا.

وتعتبر “راتان هاوس”، مقصداً لمن يريد إحياء مساحات المعيشية بأسعارٍ مقبولة، مع أفضل الأطقم الخارجية التي يمكن توفرها في المنطقة، والتي تغني الحدائق والفناء الخارجي.

ولتسليط الضوء على هذه الشركة الرائدة والمميزة في هذا المجال التقت مال وأعمال بالسيدة عالية القهوجي في  الحوار التالي:

مال وأعمال… هلا قدمتي لنا نبذة عن الشركة.. وما هو أهمّ ما تنتجونه؟

عالية   … تأسست “راتان هاوس” التي تُعتبر العلامة الطليعية بمجال المفروشات الخارجية في العاصمة الأردنية عمّان، العام 1982، واستمرّت بالنجاح والنمو والتوسع، حتى انتشرت على ‏امتداد دول منطقة الخليج، لينتقلّ مقرّها الرئيسي إلى دبي في العام 2004، حيث جرى لاحقاً تأسيس مصنع “راتان هاوس في دبي”، في العام 2005‏، والذي تغطي منتجاته حتى اليوم دولة ‏الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، الأردن وإندونيسيا. أما أهمّ ما يميّزنا فهو ابتكارنا أفضل أطقم المفروشات الخارجية، وتوفيرنا أحدث قطع الأثاث وتجهيزات الفنادق والمطاعم والمقاهي والفلل، والمصنوعة من الخيزران والخشب والألمنيوم وأرقى المواد الأصلية، وتتميّز كلها بجودتها وبأسعارها التنافسية.

مال وأعمال…. كيف تنظرون إلى الجديد في الديكورات والأثاث؟ وكيف تسعون إلى تحسين منتجاتكم باستمرار؟8888

عالية… المعروف أن الناس يميلون في هذه المرحلة إلى اقتناء المفروشات الداخلية والخارجية المصنوعة من المواد الأصلية، مثل الخشب والخيزران والألمنيوم، ذات الألوان الفاتحة، ليقوموا بإحياء هذه القطع من خلال نثر الوسائد الملوّنة عليها، لخلق تناقضٍ حيويّ ملفت. ونحن في “راتان هاوس” نؤكد في كل مرّة أننا مبتكرو الموضة السائدة، إذ يجول مصمّمونا المبدعون في أرجاء العالم، للاطلاع على السائد في كل منطقة، ويعودوا إلى ابتكار القطع الفريدة التي لا تكتفي بأنها تماشي الموضة، بل تتميّز بأنها هي التي تحدّدها، ليتبعها الآخرون، مع حرصنا الدائم على الالتزام بتطوير منتجاتنا لمنحها أطول عمرٍ استهلاكيّ ممكن، وملاءمتها مختلف الأذواق والميزانيات.

مال وأعمال…. حدّثينا عن الجودة في منتجاتكم؟

عالية…. في “راتان هاوس” نقوم بترجمة مفهوم الجودة من خلال الجمع بين متانة المنتج وضمان أطول عمرٍ له، وبين الحيوية في الشكل واللون، بالإضافة إلى الرقيّ في التصميم، بحيث تشعر وأنت في أحضان المفروشات الخارجية في حديقة بيتك أو الفناء الخلفي، أنك تستمتع بوثرة وفخامة المفروشات الداخلية؛

فجودة منتجاتنا خير رسول يمثلنا في الأسواق المتواجدين من خلالها, فالجودة بالنسبة لنا هي ممارسة على أرض الواقع وليست شعارات نتغنى بها.

مال وأعمال….  للخصوصية في الأداء والإنتاج ميزةٌ يسعى المنتج دائماً إلى توفيرها.. ما الذي يميّزكم ويجعلكم وجهة الباحثين ‏عن الجودة والأناقة معاً؟

عالية…. كما ذكرت: التزامنا بالجودة وأفضل المواد المستخدمة في منتجاتنا، الراحة والفخامة في التصميم، الحيوية في الألوان، الريادة في إطلاق موضة المفروشات وتلبيتها مختلف الأذواق، والأسعار التنافسية.9999

مال وأعمال…. لكل عمل تحدّيات ومعوقات.. كيف تتغلبون عليها؟

عالية…. نحن ننظر إلى ما تسمّونه “تحدّيات” بكونها حوافز إضافية للمزيد من العمل، ونترجمها فعلياً من خلال مواصلتنا مسيرة الإبداع والريادة والانتشار، وتعزيز علاقة الثقة المتبادلة بيننا وبين عملائنا.

مال وأعمال…. لكل رسالة مهنية طموحات خاصة، فما هي طموحاتكم؟

عالية…. نحن لا نضع حدّاً لطموحاتنا، بل نواصل ما بدأناه قبل أكثر من ثلاثة عقود، في تكريس اسم “راتان هاوس” متجر التجزئة الرقم واحد في عالم المفروشات الخارجية الراقية في المنطقة.

مال وأعمال…. كيف يمكننا التواصل معكم؟

عالية…. من خلال زيارة صالات عرضنا المنتشرة في كلّ من: أبوظبي، دبي، الرياض، الخبر  والدوحة، بالإضافة إلى الأردن وإندونيسيا، وكذلك عبر موقعنا الإلكتروني:
 http://www.rattan-house.com/

 ومن خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

* فيسبوك:  facebook.com/rattanhouseexperience

* إنستغرام:  facebook.com/rattanhouseexperience

* تويتر:  twitter.com/rattanhouseme

مال وأعمال…. كلمة أخيرة؟6666

عالية…. كلمتنا الدائمة هي التزامنا المستمر بمعايير الجودة في التصنيع والابتكار في التصميم والألوان، مع تجديد شكرنا لقاعدة عملائنا الأوفياء، من مختلف الجنسيات، وعلى امتداد المنطقة، ووعدنا لهم بأن تبقى “راتان هاوس” مرجعهم الأوحد ووجهتهم المفضلة في عالم المفروشات الخارجية الفريدة.

ومن الجدير بالذكر ان صالات عرض “راتان هاوس” تقع  في المواقع التالية:  

*‏ “راتان هاوس”: الإمارات العربية المتحدة، دبي، شيخ الشيخ زايد

* ‏‏”راتان هاوس”‏: الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، مشرف مول

* ‏”راتان هاوس”‏: السعودية، الرياض

* ‏”راتان هاوس”‏: السعودية، جدة

* ‏”راتان هاوس”: السعودية، الخبر

* ‏”راتان هاوس”‏: قطر، الدوحة

* ‏”راتان هاوس”‏: البحرين

* ‏”راتان هاوس”‏: الاردن، عمان

* ‏”راتان هاوس”‏: اندونيسيا

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.