أنس الخليل … طموح ونجاح منذ الصغر

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 6 June 2017 - 9:04 AM
أنس الخليل … طموح ونجاح منذ الصغر

نايس داي.. لمن يبحث عن الابداع

لطالما سمعنا عن قصص النجاح التي كانت بدايتها بسيطة لاشخاص نجحوا في تخطي العقبات وتجاوزوا العديد من الازمات والمحن وتمكنوا بمثابرتهم وعزمهم من صياغة قصص نجاحهم و من بين هذه القصص قصة انس الخليل الذي احب التجارة وعاش تجربتها منذ الخامسة من عمره واستطاع بالجهد والعمل وبالفكر والابداع ان ينقش اسمه اللامع علي لائحة النجاح والتميز من خلال نايس داي.

فبخطى ثابتة نحو التميز والابداع في عالم التجارة, وعام بعد عام نجد له بصمات جديدة ومتنوعة, فأنس الخليل لا يرضى الا بالتميز من هنا جاء اهتمام مال وأعمال بهذه الشخصية الفذة والذي استطاع رغم صغر سنه ترك بصمات واضحة ومميزة في كل خطوة يخطوها فالمجلة تسعى بشكل دائم  للحديث عن المبدعين والوقوف على أخر إنجازاتهم.

أنس الخليل إبداع وتميز منذ الصغر

لم تكن طفولة أنس كأي طفل اخر فمنذ الطفولة  أحب مهنة والده الحاج عدنان الخليل  وأخوانه وعشق “نور على نور” فكان مرافق لهم منذ الخامسة من عمره محب للتعلم منهم ومن هنا أحب التجارة وواكب نجاح نورٌ على نور خطوة بخطوة.

عندما تتحدث هاتفياً مع انس  أو تسمع عنه يخيل اليك انك ستقابل  رجلاً متقدم السن وتحاول جهدك انت تطيل المحادثة لتستفيد من ينابيع خبرته وتجاربه في الحياة ولكن عند رؤيتك لأنس للوهلة الأولى تجد شاب في مقتبل العمر مفعم بالحيوية والنشاط سلس وحازم في أنٍ واحد, فهو سلس في تعامله مع موظفيه محب لهم تجده يتعامل معهم بأخوية ومحبة صادقة حازم في قرارته عندما يتعلق الأمر بأي خطأ مهما كان صغيراً.

فأنس الخليل شاب ناجح من طراز فريد استطاع النجاح والتميز وهذا ليس بغريب عليه فقد استند في هذا النجاح والتميز من والده الحاج عدنان الخليل واخوانه وخاصة أخيه رائد.

نور على نور 50 عام من النجاح

بعد عدة سنوات من تطوير نطاق العمل أصبحت نور على نور من اهم المتاجر المتخصصة في  كل ما يتعلق بالمنزل وكما تعد الشركة إحدى المؤسسات الرائدة في مجال توفير منتجات الإنارة والمفروشات وأنظمة التحكم المنزلية والاكسسوارات وحلول توفير الطاقة والعديد من المنتجات الأخرى وتعمل المؤسسة على توفير أفضل المنتوجات, كما تلتزم المؤسسة بخدمة ما بعد البيع كقاعدة اساسية في عملها في السوق الاردني .111

كما قامت الشركة وبعد خمسين عاماً من تاريخ تأسيسها بإفتتاح مجمع نور على نور في خلدا والذي يعد من اكبر المجمعات المختصة في كل ما يتعلق بالمنزل والذي يجسد قصة نجاح الشركة.

نايس داي لمن يبحث عن اللمسات المميزة

تتويجاً لنجاح رجل الأعمال الشاب أنس الخليل تم افتتاح nice day   والذي يعد  اهم مقصد لمهندسي الديكور الباحثين عن لمسات اخيرة تضيف جماليات للبيت تجمع بين الأصالة والرقي.

هذا وتعتبر لمسات nice day  لمسات واقعية أقرب الى الطبيعة من خلال اضافة لمسات وتفاعلات مع المكان بمنظور 3d.

نايس داي الحل الأمثل لمحبي الأجواء الطبيعية

يعاني معظم الناس من مشكلة مع النباتات الداخلية وكيفية إبقاءها على قيد الحياة ولكنهم  يجدوا الحل الأمثل لدى نايس داي والذي قدم الحل من خلال نباتات صناعية اقرب الى الطبيعية ليحافظ على جماليات المكان ويقدم الحل لمن يعاني من هذه المشكلة من خلال النباتات والاكسسوارات الداخلية.

222

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.