فلل الأندلسية … عنوان الرفاهية والحياة الهادئة .. الفن والإبداع يلتقيان

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 5 June 2017 - 9:30 AM
فلل الأندلسية … عنوان الرفاهية والحياة الهادئة .. الفن والإبداع يلتقيان

البنك الأردني الكويتي يوفر حلول مبتكرة من التسهيلات لفلل الأندلسية

عاماً عن عام تعرف العاصمة الأردنية عمان كماً واسعاً من المشاريع المبتكرة ذات أبعاد جمالية تمتاز برونق وسحر منقطع النظير فالابتكار رسم طريقه في العديد من المشاريع العقارية ونحن الآن بصدد الكشف عن مشروع ليس كغيره من المشاريع مشروع تخطى كل حدود الجمال لتتحدد معالمه بين أحضان الطبيعة وتصبح الحياة بين أغصان الشجر ملهماً للإنسان كي يعيش حياة طبيعية تبعث النشاط والحيوية لساكنيه مع سكانه الأخرين من طيور وحيوانات أليفة فتخيل لو انك تستفيق على صوت بلبل أو هديل حمام وبالليل ترى القمر الذي يسحرك بنوره قرب نافذتك ثم تشرب قهوتك وأنت تنظر الى النجوم تتلألأ في السماء وأنت في وسط هذه اللوحة التي لم تعد من نسج الخيال بل هي حقيقة تعيشها على ارض الواقع تحت تسمية فلل الاندلسية.

فلل تحاكي ناظريها

أثناء التجول في مرافق هذه المدينة المترامية مبانيها بين احضان الطبيعة تشعر ان الأماكن تحاكي البشر وينتابُكَ احساس ان الحجارة تنطق ولسان حلها يحاكيك ويقول لك دع قلمك يبيح عما بداخلك ليعلم العالم انني لست بحجرٍ عادي وإنما حجرٍ كريم لا يعرف قيمته إلا الباحثين عن الجمال والروعة.. فمعذرة ايها الحجر الكريم يا من بُني منك هذا الصرح العظيم فزائرك سيتغنى بك وسيعود إليك مراراً وتكراراً ليستمتع بجمالك.

 تميز وانفراد

لقد اسرت هذه الفلل الأبصار والقلوب بروعة وجمال تصميمها العمراني الذي انفردت به من بين أقرانه على المستوى العالمي لغة فريدة تحاكي فيها الصحراء الطبيعة بلسان الاندلسية التي اطلت على سُهولٍ خضراء تمتد الى سلسلة جبال تفصلها عن البحر الميت من الجهة الغربية والى الجنوب الغربي ستأخذك رحلة الى حمامات ماعين التي تعتبر من ابرز المعالم في العالم للسياحة العلاجية مروراً بمدينة الفسيفساء مادبا بالإضافة الى قربها من جبل نيبو والمغطس وكنيسة الفسيفساء وإذا اردت الاستمتاع برمال الصحراء الذهبية ورحلات الصيد فدقائق معدودة تجد نفسك بين احضان الصحراء حقاً ان الإقامة لمرة واحدة في فلل الاندلسية تجربة تمنحك الشعور كأنك تعيش في عالم من وحي الخيال يأخذك إلى أجواء ملكية لم تعهدها من قبل.

اجواء شاعرية2333

في وضح النهار يظهر التباين جليّاً بين لون المباني الرمليّ المائل إلى الذهبي والحدائق الخضراء النَّضِرة ونوافير المياه الفضية المتلألئة والسماء الزرقاء.

أمّا في ظلمة الليل فيعم السكون المكان؛ أجواء تبعث الى الروح الهدوء والطمأنينة وتتفتح قريحة الانسان لتكون اكبر ملهم للإبداع مما يساعده على الانجاز مشكلاً

 اروع لوحة فنية من صنع البشر جمالٌ ساحرٌ فتانْ.

مدينة متكاملة

ثمة أماكن  تطبع زواياها ببصمات التاريخ ومنها  « فلل الأندلسية»  حيث المنظر الخلاب والأجواء المريحة والتي تعد مدينة سكنية متكاملة تمتد على مساحة إجمالية تبلغ 800 ألف متر مربع محاطة بسور ولها بوابة رئيسية وتتكون الأندلسية من 588 فيلا بعشرة تصاميم مختلفة وبمساحات تتراوح ما بين 312 – 950 متر مربع، مقامة على أرض مساحتها من 500 – 2000 متر مربع للفيلا..

نجاح باهر

كما وتعتبر فلل الاندلسية في الاردن ابرز المشاريع الاسكانية في عمان فقد استطاعت خلال فترة وجيزة رفد السوق الاردني والخارجي بمساكن امتازت بالجودة العالية والتصاميم الجذابة التي تتناسب مع جميع شرائح المستهلكين على اختلاف اذواقهم.

واستطاعت ترجمة رسالتها الى واقع ملموس من خلال تقديم منتجات متميزة قادرة على الإنخراط في سوق العقار والارتقاء بمستوى صناعة العقار في داخل الاردن وخارجه،  والنجاحات المتتالية اكسبتها ثقة عملائها.

موقع إستراتيجي

وتقع فلل الاندلسية في منطقة عمان على بعد 5 دقائق عن مطار عمان الدولي ، على مقربة من أهم المعالم الفريدة ومواقع الجذب البارزة في ضاحية الأندلسية، والتي تتميز بالأجواء الملائمة والراحة والاسترخاء ,  كما وتتميز الفلل بسهولة الوصول إلى وسائط النقل العام بفضل موقعها قرب شارع المطار.

خدمات شاملة

وتتميز الأندلسية  بوجود المرافق الخدماتية الفاخرة ووسائل الراحة التي تلبي كافة متطلبات الحياة والحدائق والمسطحات الخضراء وأحواض للسباحة تتميز بإطلالتها الخلابة.

وتعتبر الأندلسية من أول وأكبر المجمعات السكنية المغلقة في الأردن وقد صممت الفلل بإيحاء من فن العمارة العربي مما يمنح كل فيلا الخصوصية والمساحات الخضراء إضافة إلى توفير بنية تحتية متكاملة .

الجمع بين الذوق العربي والغربي

وتضم “فلل الأندلسية” جميع العناصر المعمارية العربية  التي تميزها عن أي فيلا سكنية أخرى لتكون الأكبر من حيث المساحة في المشروع كما تتضمن مساحات داخلية مصممة بشكل رائع ذات مزيج متناهي الجمال بين الفخامة والذوق العربي إضافة الى تميزها بالتجهيزات عالية الجودة لتكون نادرة من نوادر صناعة العقار التي لم يسبق لها مثيل من قبل، وتم تصميمها انطلاقاً من منظور حديث يقوم على أساس خلق بيئة اجتماعية مثالية مصغرة للعائلات توفر لهم اعلى درجات الرفاهية والأمان.

صديق للبيئة

يعتبر مشروع فلل الاندلسية من اكثر المشاريع الاسكانية التي أولت اهمية قصوى لقضية الاستدامة مستخدمين بذلك احدث النظريات العلمية وأفضل الحلول الهندسية ليكون المشروع صديق للبيئة فجهز المشروع ببنية تحتية متكاملة للحفاظ على البيئة من خلال اقامة محطة تنقية والتخلص من النفايات بأحدث الوسائل المتبعة عالمياً حيث يعتبر المشروع من اكثر المشاريع في المنطقة التي اولت اهمية كبيرة لهذا الأمر منذ البداية ليكون شعارهم الاندلسية الاستدامة.

الرفاهية بعيون الاندلسية

لقد وفرت الاندلسية جميع عناصر الرفاهة والعيش الرغيد وأن تعيش في مجتمع أو مجمع يتوفر فيه كل عوامل الراحة والطمأنينة والأمن والآمان وهذا ما يتوفر في مشاريع الاندلسية التي تتوفر فيها الحدائق الغناء ألعاب الأطفال جميع وسائل الامن التي تمكن القاطنين في مشروع الاندلسية العيش في بيئة تتمتع بأجواء امنة يستطيع الساكن ان يترك بابه مفتوحاً مفتوحاً لا أحد يدخل أو يؤذيه فهذه هي الرفاهية والحياة السعيدة التي وفرتها الاندلسية.

فقد اقامت الاندلسية مركزاً ترفيهياً يقع على مساحة 60 ألف متر مربع وسط الأندلسية جهز بناد صحي للسيدات وآخر للرجال ويضم برك سباحة داخلية وخارجية وممرات للمشاة محاطة بالأشجار ومناطق للجلوس ومطاعم ومقاهٍ وغيرها.

ميزات فريدة

يعتبر مشروع الاندلسية أول مشروع متكامل في الأردن وفر بالإضافة لما سبق ذكره من مساكن ومساحات خضراء خدمات مساندة ترتقي الى اعلى المستويات في الحرفية وإتباع التكنولوجيا المتطورة سواء أكان في نظام التحكم والحماية وتوفير خطوط اتصال وإنترنت وكيبلات تلفزيون وفيديو للقاطنين وهنالك أمر في غاية الاهمية ألا وهو ان الاندلسية هي أول مشروع لتوظيف استخدام الغاز الطبيعي في الاردن.

تسهيلات بالدفع

كعادته في المبادرة فقد حرص البنك الأردني وضمن المساهمة المجتمعية له على ابتكار ادوات جديدة في عمليات التمويل وتقديم التسهيلات والمزايا التي قلما تجدها في السوق لمن يرغب في التملك بمشروع الأندلسية ابرزها تمويل يصل إلى  100% من سعر الشراء وبفائدة منافسة وفترات سداد مرنة تصل إلى 30 سنة والإعفاء من العمولة السنوية وعمولة السداد المبكر مع إمكانية التمويل بنظام الإجارة المنتهية بالتمليك من خلال شركة إجارة للتأجير التمويلي بالإضافة لتأمين على الحياة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.