هيثم عريفج…مهنة المحاماة تطورت لتخدم كافة القطاعات

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 4 June 2017 - 9:57 AM
هيثم عريفج…مهنة المحاماة تطورت لتخدم كافة القطاعات

نقلاً عن مال وأعمال

يشهد العالم تطورات اقتصادية متسارعة، رافقها تطور في تقديم الخدمات المتعلقة به وظهور شركات متخصصة بتقديم هذه الخدمات بوسائل حديثة ومتطورة، تساهم في دعم ونمو هذا القطاع الحيوي والإرتقاء به.

ولتسليط الضوء على أبرز الشركات التي تقدم الخدمات والاستشارات القانونية قدم الخبير القانوني الأستاذ هيثم عريفج مدير عام شركة عريفج وشركاه للمحاماة/ شركة محاماة دولية المتخصصة في تقديم الخدمات والاستشارات لقطاع الأعمال شرحاً وافياً عن كل ما يتعلق بالشركة، والذي تمكن من خلال فريق العمل الذي يمتلك خبرات تراكمية وضع بصمة خاصة في قطاع الأعمال بما يقدم من خدمات اصبحت أنموذجاً يحتذى ليكون بذلك رائداً في تطوير الخدمات الاستثمارية والاستشارات القانونية في العالم العربي والتي توجت بنيله ثقة كبرى الشركات في المنطقة ورجال المال والأعمال على حدٍ سواء.

في البداية استعرض هيثم عريفج تاريخ شركة عريفج وشركاه للمحاماة/ شركة محاماة دولية منذ بداية انطلاقتها منذ عقدين من الزمن والتطورات التي شهدتها إلى أن وصلت إلى ما هي عليها الآن من خلال تمكنها من تقديم خدماتها إلى معظم دول العالم، حتى اصبحت محط ثقة كل من عمل وتعامل معها في العالم.8979

وكشف هيثم عريفج عن أسرار النجاح الذي يكمن وراء شركة عريفج وشركاه للمحاماة/ شركة محاماة دولية والمتمثلة بالمبادئ التي زرعت بداخله هو والفريق الذي يعمل معه والتعاليم التي تربوا عليها، من الأمانة والإخلاص في العمل وحسن التعامل مع الآخرين، معتبراً أن الماضي وما يحمل بطياته من كنوز كان خير دافعاً لتحقيق امال الشركة وتطلعاتهم.

وعبر هيثم عريفج عن سعادته بالمستوى الذي وصلت اليه الشركة في تحقيق رسالتها تجاه مهنة المحاماة التي هي جزأ منه والمساهمة في تقديم صورة جلية لمهنة المحماماة في الاردن من خلال خدمة اقتصاد الوطن.

واكد هيثم عريفج ان الشركة قدمت إنموذج فريد وحقيقي للمستوى الرفيع سواء كان في تعدد الخدمات التي تقدمها وتنوع موكليها مع قدرتها العالية على الانتشار عالميا، والسرعة في النمو حيث استطاعت خلال فترة وجيزة ان تنمو بشكل مضطرد، إلى ان اصبحت من أكثر شركات المحاماة سرعة في النمو والتطور في المنطقة، وذلك وفق أسس ومعايير تتماشى مع المعايير الدولية في الإدارة وجودة خدماتها مما عزز من قوتها بين الشركات العالمية.

واستطرد هيثم عريفج للدور الكبير الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في تعزيز تنافسية الأردن على الخارطة الإستثمارية في العالم من خلال الجهود التي يقوم بها في العالم، فجلالته خير داعم للقطاع الاقتصادي ووجه  العديد من الرسائل المباشرة التي يؤكد من خلالها على ضرورة دعم المستثمرين وتذليل العقبات التي قد تعتري مسيرة الإستثمار.

إنطلاقة قوية7878

منذ تأسيس شركة عريفج وشركاه للمحاماة/ شركة محاماة دولية، عام 1998 سعت من خلال الفريق العامل لديها لنيل ثقة العملاء على اختلاف انواعهم لتوفير بيئة عمل تساعد في نمو نشاطاتهم الإستثمارية، وتقديم الحلول والمقترحات القانونية التي توفر الوقاية من الإخفاقات القانونية عند انطلاق المشاريع التجارية والتي تشكل النهج السليم لعلاج جميع نقاط الخلل قبل حدوثها من خلال تقديم رؤية واضحة وصريحة لكافة القضايا المتعلقة بالنشاطات التجارية ووضع  الحلول المناسبة لها.

خبرة عالية

تعتمد شركة عريفج وشركاه للمحاماة/ شركة محاماة دولية سجل حافل من الخبرات التراكمية التي اكتسبتها خلال مسيرتها الحافلة بالإنجازات، متسلحة بفريق عمل من الخبراء في القانون الذين تم اعدادهم للقيام بالأعمال الموكلة اليهم بجدارة واقتدار، وأولت الشركة اهمية قصوى لكوادرها من خلال التدريب المستمر وتوسيع دائرة خبراتهم بالإطلاع على القوانين والأنظمة الدولية المتعلقة بشقيَ العمل القانوني والتجاري على حدٍ سواء، حيث يعمل لدى الشركة فريق من المستشاريين العالميين من ذوي الخبرة لمتابعة الأعمال التجارية والبيئات القانونية الأوروبية.

توفير بيئة عمل مناسبة

الخبرات التراكمية التي تمتلكها الشركة وقوة فريق العمل لدى الشركة وفر بيئة عمل مناسبة لموكليها بعد مراحل التأسيس الاولية سواءاً أكان في تسوية النزاعات التجارية بالطرق السلمية وتهيئة الأجواء للحيلولة دون اللجوء إلى المحاكم التي في العادة ما يخشاه اصحاب الاعمال، اما اذا تعذر ايجاد حلول ودية في حل اي نزاع فإن الشركة تبذل اقصى لخدمة موكليها وتمثيلهم امام المحاكم وتقديم كافة النصائح والاستشارات القانونية لتحقيق النجاح.

انتشار عالمي55554

ادركت شركة عريفج وشركاه للمحاماة/ شركة محاماة دولية  منذ انطلاقتها الاولى اهمية توسيع قاعدة عملائها وموكليها في العالم، فوضعت الخطط لهذه الغاية، منطلقة خارج الاردن لتوسع قاعدة انتشارها في العالم من خلال التعاون والشراكات مع شركات أخرى عالمية متوجدة في العديد من البلدان منها مصر وفلسطين ولبنان والعراق والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية.

خدمات بكافة اللغات

نظراً للانتشار الجغرافي في العالم وتعدد اللغات التي يتحدث بها موكليها ومتعامليها قامت الشركة بتقديم الخدمات باللغات الرئيسية في العالم بالاضافة الى اللغة العربية تقدم الخدمات باللغة الإنجليزية والإيطالية والروسية والألمانية.

ثقة متبادلة

نثمن ثقة موكليها غالياً ونعتبرهم الثروة الحقيقية لها ولذا نحرص على السرية والدقة وتقديم أرقى الخدمات, فنعتمد على السرعة في الرد والاتصال والتواصل المستمر، الثقة، الشفافية وتفهم احتياجات الموكلين.

حرفية والتزام

وقد مكنت الحرفية والالتزام والمسؤولية التي تتمتع بها شركة عريفج وشركاه للمحاماة/ شركة محاماة دولية على فرض وجود راسخ وقوي لها في معظم القطاعات الاقتصادية، بشقيها العام والخاص، والمنظمات الدولية والافراد وبالتالي نجحت في توسيع رقعة نشاطها  إلى خارج نطاق الاردن في العديد من البلدان.

مواكبة للتطورات3333

تمتاز شركة عريفج وشركاه للمحاماة/ شركة محاماة دولية بمواكبتها للتطورات الحديثة والتقنيات العصرية، وذلك نظراً لما يشهده العالم من تسارع في كافة مناحي الحياة الاجتماعية والعملية على حد سواء، فالإنسان يحتاج إلى معرفة حقوقه وواجباته وموقفه القانوني تجاه قضية معينة أو عمل تجاري ما مقدم عليه وذلك بمنتهى السرعة وبدقة شديدة، من هنا كان من الضرورة الاعتماد على وسائل تكنولوجية حديثة في التواصل مع العملاء وتقديم الاستشارات والخدمات لهم في اماكنهم بالسرعة القصوى، مما يساهم في نمو اعمالهم ونشاطاتهم التجارية بإختصار الوقت على موكليهم من خلال المستشارين المختصين لدى الشركة.

خدمات استثمارية

تهدف الشركة إلى إبقاء عملائها على اطلاع بأحدث الأخبار القانونية والمرتبطة بالمؤسسات والمبادرات المحلية من خلال استكشاف الفرص التجارية والتحقيق في مناطق الاستثمار الجديدة التي تتوائم مع نشاطاتهم الاقتصادية وتخدم مسيرة نمو اعمالهم.

قطاعات حيوية

تقدم شركة عريفج وشركاه للمحاماة/ شركة محاماة دولية خدمات كثيرة ابرزها:

– الشركات والمنظمات غير الحكومية

– القانون التجاري الدولي

– الطاقة والبيئة

– المشتريات والعطاء

– تطوير الأعمال الدولية

– البنية التحتية العقارية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.