المتصدرة للالبسة الجاهزة اسم يلمع في عالم الازياء في الاردن

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 4 June 2017 - 5:00 PM
المتصدرة للالبسة الجاهزة اسم يلمع في عالم الازياء في الاردن

 تأسست الشركة في عام 2013 وتخصصت بمجال الالبسة الأوروبية النسائية وللحديث أكثر حول الشركة   التقينا رئيسة هيئة المديرين السيدة سلام المصري حيث بدء اللقاء بنتيجة وهي أن مشاغل الحياة بإمكانها أن تشغل اي شخص عن حلمة وطموحة وأهدافه وبدات سلام حديثها عند استقبالنا بالقول “لا تسمح لنفسك بأن تنشغل عن حلمك وتفقد تركيزك عن أهدافك وحلمك بل على العكس احبب طموحك واعتني به حتى يكبر ويتحقق”.

واليكم باقي الحوار الذي دار بيننا.

 مال وأعمال… حققت اسماً مميزاً في العديد من المجالات في سوق الأعمال الأردني، من أين بدأ كلّ ذلك؟  ؟

   سلام المصري… كانت البداية منذ أكثر من عشر سنوات عندما قمت بإفتتاح متجر لبيع ملابس الأطفال وكافة احتياجاتهم ووجدت التشجيع من جميع من حولي من الأهل والأصدقاء وقد فتح ذلك أمامي كافة الأبواب وكان بداية للعديد من النجاحات حيث ساعدني في التعرف على السوق وأخذ الخبرة الكافية والكبيرة في هذا المجال وهذا ما ساعدني لاحقا في التوسع  باتجاه تجارة الملابس النسائية  الفاخرة.

مال وأعمال…  كيف تنظرين لسيدة الأعمال الأردنية؟

    سلام المصري… ارى ان سيدة الأعمال الأردنية نشيطة ومتميزة لأن  السيدات إلاردنيات بشكل عام لديهن ميل للإبداع والاعتماد على النفس وحب ما هو جديد وعملي وحب المغامرة كما أن السيدة الأردنية نشيطة ولديها ما يكفي من الطموح للنجاح في اي.مجال تعمل به.

مال وأعمال… ارتبط اسمك بعدد مختلف من مجالات العمل . ما هو المجال الأقرب اليك ؟ سلام

 سلام المصري… بصفة عامة كان مجال الازياء هو الاقرب الي وبصفة خاصة الملابس النسائية وذلك لحبي الشديد للتسوق واهتمامي بالموضة والازياء في بلد تتنافس فيه الكثير من العلامات والوكالات التجارية.

  مال وأعمال… في بلد تتنافس فيه الكثير من العلامات التجارية، كيف تحافظين على النجاح؟

سلام المصري… احرص دائمآ على أن اتابع كل ما هو جديد في عالم الازياء والموضة حتى استطيع التميز في مجال عملي وتوفير آخر صيحات الموضة للسيدات حيث انني احرص على أن تجد السيدة في  محلي كافة  احتياجاتها والتي تباع بالأسواق العالمية وبالتالي فإنها لا تحتاج للسفر لخارج الاردن حتى تشتري أحدث صيحات الموضة لوجودها محليا وبنفس الجودة.

مال وأعمال…  ما هي مبادئك لتسويق ناجح يصل للمستهلك بأسرع الطرق ويضمن التأثير عليه؟

سلام المصري… اختلف مبدء التسويق في وقتنا الحالي عنه في السابق ولكني أجد أن أسرع طريقة للتسويق ولايصال منتجك للمستهلك والإقبال عليه يكون عبر التسويق الالكتروني عن طريق مواقع متخصصة عبر شبكة الإنترنت.

مال وأعمال… برأيك ما هي أسس نجاح أي مشروع تجاري؟

سلام المصري… ان أهم أسس النجاح أن يكون لديك  ايمان بنفسك وثقة كبيرة فيها ويجب ان تؤمن بالمشروع الذي ستنجزه والأهم من هذا كله أن يكون لديك حب وشغف لعملك ولا تدع الفشل يقف عثرة في طريقك حيث انه من  الممكن لأي مشروع أن يتعثر في بداياته لكن كل شيء يأتي بالصبر والتروي  .

مال وأعمال… إلى أين ياخذك طموحك خلال السنوات الخمس القادمة ؟

سلام الصمري… لدي العديد من الأفكار والمشاريع التي اقوم حاليا بدراستها وان مشروعنا الحالي ما هو الى بداية لسلسلة من المشاريع الكبيرة القادمة وطموحي لا حدود له ولا بد ان نذكر دائما انه مع الإرادة لا حدود  للطموح ولا بد أن يكون النجاح نهاية الطريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.