مسابقة بن فقيه للقرآن الكريم تسلم الفائز الأول شقة سكنية

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 24 May 2017 - 9:23 AM
مسابقة بن فقيه للقرآن الكريم تسلم الفائز الأول شقة سكنية

أقامت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري حفلاً ختاميًّا لمسابقة «اقرأ» للقرآن الكريم والتي شهدت مشاركة واسعة من مئات المتسابقين من مختلف انحاء مملكة البحرين على مدى الشهور الماضية. وتم خلال الحفل توزيع الجوائز على الفائزين ومن بينهم الفائز الأول الذي حصل على شقة سكنية، وتعتبر هذه أكبر جائزة تمنح على مستوى العالم لمسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم.
وبهذه المناسبة قال السيد فيصل فقيه: «إنه لشرف كبير لنا أن نعمل على خدمة القرآن الكريم وأن نساهم في تشجيع المجتمع على تعلم وحفظ كتاب الله. إننا نعتز كثيرًا بديننا الإسلامي وكذلك بتراثنا وتقاليدنا، لذا نحن نحرص دومًا على دعم ورعاية مختلف المبادرات المجتمعية التي تساهم في إرساء تعاليم الإسلام».
وأضاف السيد فقيه: «يسرنا أن نقدم هذه الجائزة القيّمة للفائز الأول بالمسابقة بعد اجتيازه مختلف المراحل. وقد حرصت الشركة على اختيار هذه الجائزة المميزة انطلاقًا من سياستها الرامية إلى وضع معايير جديدة في كل عمل تقوم به، ولا يقتصر ذلك على مشاريعها العقارية، بل يشمل جميع مبادراتها».
وقدم السيد فقيه شكره إلى جمعية خدمة القرآن الكريم والمشايخ الأفاضل أعضاء لجنة التحكيم على ما قدموه من جهود كبيرة في هذه المسابقة، وكذلك إلى وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف على تعاونها، بالإضافة إلى جميع من أسهم في تنظيم هذه المسابقة التي حققت نجاحًا غير مسبوق.وخلال الحفل الختامي ألقى الشيخ إسحاق بن راشد الكوهجي رئيس جمعية خدمة القرآن الكريم كلمة أشاد فيها بجهود شركة بن فقيه للاستثمار العقاري في تشجيع الشباب على حفظ القرآن والالتزام بتعاليمه والسير على منهجه والمساهمة في تربية جيل قرآني حامل لكتاب الله ومتقن لقراءته.
وحظيت مسابقة اقرأ للقرآن الكريم استجابة كريمة من شخصيات خدمت القرآن الكريم مثل الشيخ الدكتور عبدالله بن علي بصفر الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم من المملكة العربية السعودية، والشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحيم سلطان العلماء رئيس البحوث والمسابقات بجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.
وشارك في المسابقة التي استمرت لمدة 9 أشهر 311 متسابقا من مختلف مراكز التحفيظ في المملكة بالتنسيق مع جمعية خدمة القرآن الكريم. وشهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي حضر وتابع التصفيات النهائية التي أقيمت في مركز أحمد الفاتح الإسلامي.تجدر الإشارة إلى أن هذه المسابقة تهدف إلى التشجيع على ترتيل وتلاوة وحفظ القرآن الكريم، وتنمية روح المنافسة الشريفة، وتوطيد العلاقة بين المجتمع والدين. وتعتبر هذه واحدة من المبادرات العديدة التي أطلقتها شركة بن فقيه انطلاقًا من مسؤوليتها الاجتماعية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.