شركة إيرباص تستبدل سقف طائرة جديدة بشاشة عملاقة

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 24 May 2017 - 1:03 PM
شركة إيرباص تستبدل سقف طائرة جديدة بشاشة عملاقة

كشفت شركة إيرباص عن أحدث التعديلات الداخلية التي أجرتها على طائرتها الخاصة طراز “ACJ319neo”، والتي أعلنت عنها في معرض طيران الأعمال الأوروبية، حيث تأتي هذه التعديلات الداخلية الجديدة كثمرة تعاون بين شركة الطيران “إيرباص” وشركة السيارات “باجاني”.

وقد تمكنت شركة إيرباص من الجمع بين أفضل الخاصيات الموجودة في عالم السيارات وضمها إلى المميزات الداخلية “المقصورة” للطائرات النفاثة وفق أسلوب أنيق يخدم متطلبات العملاء من رجال الأعمال وتطلعاتهم، وفقاً بيان أصدره “بينوا ديفورج” المدير الإداري لشركة “إيرباص”.

ويشمل هذا التعديل الداخلي وضع شاشة مبتكرة كسقف للطائرة، وهي تعرض الواجهة الحية من السماء دون الحاجة إلى سقف زجاجي ضخم، ووفقاً لشركة إيرباص، فإن الشاشة التي تعكس الرؤية الخارجية الحية للسماء، فانها تهدف الى توصيل الشعور بالتهوية والرؤية الحية.

يذكر أن شركة الطيران “إيرباص” الرائدة في قطاع الطيران تطمح إلى تحويل الطاقة الحرارية التي تنتجها الطائرة لتدفئة مقعدك أثناء نومك، وسيتم تركيب ألواح شمسية لاستخدام الطاقة الناتجة عنها كوقود للمقصورات المختلفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.