السفير الإماراتي: مشروع تطوير مطار البحرين الدولي نموذج لتعزيز الشراكة مع البحرين

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 24 May 2017 - 9:21 AM
السفير الإماراتي: مشروع تطوير مطار البحرين الدولي نموذج لتعزيز الشراكة مع البحرين

أقام عبدالرضا عبدالله الخوري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين حفل عشاء في منزله مساء يوم الثلاثاء على شرف المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات، بحضور مجموعة من الوزراء وكبار المسئولين والإعلاميين.

 وأشاد سفير الإمارات، بهذه المناسبة، بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين، مشيرا إلى مجالات التعاون الاقتصادي وتعزيز الشراكة بين البلدين، ومن بينها مشروع توسعة وتطوير مطار البحرين الدولي بتكلفة تبلغ 1.1 مليار دولار لاستيعاب نحو 14 مليون مسافر سنويا عند اكتمال المشروع عام 2019، مما سيساهم في زيادة النشاط السياحي والتجاري في البحرين، وذلك في ظل النهضة الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين بفضل السياسة الحكيمة التي ينتهجها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وأكد السفير انه يحرص دائما على التواصل مع الشخصيات والفعاليات الاقتصادية والمجتمعية المؤثرة في مملكة البحرين باعتبار أن ذلك التواصل يكمل الدور الدبلوماسي ويسهم في تدعيم أواصر العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين بلدينا، وعبر عن أمله في أن يحقق ذلك الأهداف والطموحات التي تسعى لتحقيقها القياديتين الحكيمتين في بلدينا الشقيقين.

وفي الختام تمنى السفير الصحة والعافية للجميع، وأن تنعم مملكة البحرين دوما بالأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتها الرشيدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.