4 أشياء في هاتف HTC U11 وغير متوفرة في جالكسي اس 8 وآيفون 7

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 22 May 2017 - 11:58 AM
4 أشياء في هاتف HTC U11 وغير متوفرة في جالكسي اس 8 وآيفون 7

كشفت شركة HTC التايوانية يوم الثلاثاء الماضي النقاب عن هاتفها الذكي HTC U11، والذي يتميز بتصميم جديد على عكس أي شيء رأيناه من صناع الهواتف الذكية الآخرين في السنوات الأخيرة.

ويتميز الهاتف الجديد بتصميم كامل من المعدن والزجاج، بالإضافة إلى طبقة من زجاج Gorilla Glass 5 لحماية الشاشة والواجهة الخلفية من الصدمات والخدوش، ويدعم الهاتف مستشعر لبصمة الإصبع ، فضلا عن خاصية مقاومة الماء بمعيار IP 67.

وبطبيعة الحال، فإن الهاتف هو أكثر من مجرد تصميم جميل، حيث أنه يأتي بأربع مميزات رئيسية لن تجدها في هاتف جالكسي اس 8 من سامسونج أو آيفون 7 من أبل، وإليك هذه المميزات…

Edge Sense

يمكن للمستخدم من خلال هذه الميزة القيام بإجراءات معينة عن طريق الضغط على حواف الهاتف، على سبيل المثال الضغط لفتح الكاميرا، ثم ضغط آخر لالتقاط سيلفي، وهذه الميزة جديدة ولكنها رائعة.

3 أنواع من المساعد الشخصي

يدعم الهاتف الذكي ليس مساعد شخصي واحد ولكن ثلاثة، حيث أنه يدعم المساعد الشخصي Alexa من أمازون، ومساعد Google Assistant من جوجل، هذا بالإضافة إلى مساعد HTC الذكي “Sense Companion”.

4 ميكروفونات

يتيح الهاتف للمستخدم إمكانية تسجيل الصوت بأعلى جودة، وذلك لأنه يأتي بأربعة ميكروفونات متعددة الاتجاهات، بالإضافة إلى ميزة Acoustic Focus، والتي تسمح للمستخدم بتكبير الفيديو خلال التسجيل لاستهداف أصوات معينة يرغب في تكبيرها.

سماعات الرأس وصوت قوي

يدعم الهاتف مكبرات صوت من BoomSound وهي أعلى بكثير من أي هاتف سمعناه، ويأتي الهاتف بسماعات أذن جديدة تدعم ميزة إلغاء الضوضاء، ولا تحتاج إلى شحنها، ولكنها تستمد الطاقة من منفذ USB-C.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.