الصورة الأولى لـ3 هواتف آيفون جديدة.. هذه مواصفاتها

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 22 May 2017 - 11:28 AM
الصورة الأولى لـ3 هواتف آيفون جديدة.. هذه مواصفاتها

نشر المسرب الشهير Slashleak صورة للقوالب التي سيتم استخدامها في إنتاج هواتف آيفون لعام 2017، والتي تشمل آيفون 7s و 7s بلس وهاتف آيفون 8 المخصص للذكرى العاشرة لإطلاق أول آيفون في العالم.

وتظهر الصورة حجم كل نسخة من الهاتف، وتقارن بين الأحجام المختلفة للثلاث هواتف، إذ سيكون هاتف آيفون 7s أصغر نسخة في النماذج الثلاثة، وسيكون واحدًا فقط منهم لديه كاميرا واحدة بالجزء الخلفي.

ووفقا لموقع Appleinsider الأميركي سيكون هاتف آيفون 8 الأكبر حجما، إذ سيتميز بشاشة قياس 5,8 بوصة من الحافة إلى الحافة، لكن سيكون القياس الحقيقى للشاشة هو 5.15، وستستخدم المساحة الباقية لزر اللمس الظاهري الذي سيدمج بالشاشة.

وتظهر القوالب أيضا أن الإعداد المزدوج للكاميرا بهاتف آيفون 8 سيتم وضعه عموديا، بينما ستبقى الكاميرات المزدوجة بهاتف آيفون 7s بلس فى نفس المكان مثل هاتف آيفون 7.

وسيتم إطلاق طرازات آيفون 2017 في آواخر أيلول، ويشاع أن آيفون 8 سيتعدى سعره الـ1000 دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.