مانشستر يونايتد يتأهب لخطف لاعب عربي

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 21 May 2017 - 10:48 AM
مانشستر يونايتد يتأهب لخطف لاعب عربي

انضم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى ركب الأندية الراغبة في الحصول على خدمات لاعب خط وسط فريق بورتو البرتغالي، الدولي الجزائري ياسين براهيمي، وذلك بعدما أعلن عن رغبته في ضم نجم كرة القدم الجزائرية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التي ستبدأ في شهر حزيران المقبل.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد بات صانع ألعاب فريق بورتو البرتغالي، الدولي الجزائري ياسين براهيمي، هدفاً مُلحاً للمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب الجزائري من أجل تعزيز مركز خط الوسط في صفوف النادي الإنكليزي العريق.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن المدير الفني لفريق الشياطين الحمر قد حول اهتمامه إلى لاعب بورتو البرتغالي بعدما تلاشت آماله في الحصول على خدمات نجم فريق موناكو الفرنسي، كيليان مبابي، الذي أعطى موافقة مبدئية للانضمام إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الصيف المقبل، حسب ما أورته عدة تقارير صحافية إسبانية وفرنسية.

ولن تكون محاولات مورينيو في سعيه نحو ضم اللاعب الجزائري، الذي تُوج بجائزة أفضل لاعب كرة قدم مغاربي لعام 2014 التي تمنحها سنوياً صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب كرة قدم في دول المغرب العربي، مفروشة بالورود، لا سيّما في ظل تمسك إدارة نادي بورتو البرتغالي بالحصول على مبلغ 51 مليون جنيه إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الجزائري والذي ينتهي في صيف عام 2019، إلى جانب الاهتمام الكبير الذي يُبديه فريق أرسنال الإنكليزي من أجل الحصول على خدمات اللاعب الجزائري.

ويُعد براهيمي واحداً من أفضل نجوم كرة القدم الجزائرية خلال الوقت الحالي، إذ سبق له أن نجح في قيادة منتخب بلاده للتأهل للدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، حيث كان قد شارك في ثلاث مباريات خلال مسيرة بلاده في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في البرازيل خلال صيف عام 2014، بمجموع دقائق بلغ 190 دقيقة أحرز فيها هدفاً وصنع آخر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.