مجموعة خاصة بالأم وابنتها من Carolina Herrera لربيع وصيف 2017

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 28 March 2017 - 10:14 AM
مجموعة خاصة بالأم وابنتها من Carolina Herrera لربيع وصيف 2017

لاقت موضة تنسيق الأزياء بين الأم وابنتها، التي كانت دار CH Carolina Herrera السبّاقة في إطلاقها، رواجاً لدى الكثيرات نظراً للأثر الكبير الذي تتركه هذه الموضة في نفوس الأمهات وبناتهن من خلال تمتين أواصر العلاقة بينهن. والجدير ذكره أن هذه الموضة التي ظهرت أولاً على منصات عروض الملابس الجاهزة، وصلت إلى عالم الأزياء الراقية مع تصاميم مبتكرة لمصممين عرب وعالميين، فسرقت الأضواء وأسرت قلوب الأميرات والنجمات وسيدات المجتمع المخملي.
هذا الربيع، تحتفل دار CH Carolina Herrera بيوم الأم على طريقتها من خلال إطلاقها مجموعة خاصة بالأم وابنتها لربيع وصيف 2017 كتعبير عن السعادة الصافية. تمتزج في هذه المجموعة تدرّجات الألوان الزاهية مع الأقمشة الخفيفة، فيجتمع المرح مع الأناقة بأسلوب جذاب وراقٍ. تكشف هذه المجموعة، الغنية بنقوش الأزهار ونقاط البولكا، عن عفوية هذا الموسم، وتحتفل بالرباط العاطفي الذي يجمع الأم وابنتها.
تتضمن التصاميم الخاصة بالأم عدداً من الإطلالات المريحة، أبرزها «البيجاما» المدينية، والسراويل الواسعة والفساتين الفضفاضة والانسيابية.
أما التصاميم الخاصة بالبنات فهي عبارة عن ملابس متعددة الاستخدامات، تتميز بألوانها وأقمشتها المريحة المطلوبة جداً هذا الموسم.
تحتوي المجموعة أيضاً على فساتين ذات حيوية عالية، وتنانير واسعة في الأسفل (flared) وسترات وقمصان قطنية مريحة تجعل المجموعة النسائية غنية بالطابع الطفولي. كما تجتمع نقاط البولكا واللون الأحمر الخاص بكارولينا هيريرا مع نقوش الأزهار والألوان الحيادية بحيث تبدو المجموعة متنوّعة بشكل لافت.
تتوافر المجموعة الخاصة بالأم وابنتها في متاجر كارولينا هيريرا المنتشرة في المنطقة، من بينها «دبي مول» و«مول الإمارات».

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.