رغم حزنها… نجوى كرم تتصدر لائحة أجمل إطلالات الأسبوع

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 28 March 2017 - 11:03 AM
رغم حزنها… نجوى كرم تتصدر لائحة أجمل إطلالات الأسبوع

إطلالات مميزة اخترناها لكِ هذا الأسبوع تميزت بأناقة وتجدد حضور النجمات العربيات والعالميات، تنوعت بين رقيّ إطلالات السجادة الحمراء وتلك العفوية والكاجويل المتجددة.

كلاسيكية متجددة وأناقة حرصت إليسا على التميّز بهما في الآونة الأخيرة، فخطفت في حفلها في مدريد أنظار الحضور بجاذبية اللون الأحمر بسترة اختارتها من Dior ونسقتها مع “شورت” باللون الأسود.

لطالما اقترن اللون الأسود بجاذبية الحضور وغموضه فاختارته كلٌّ من هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور وتألقتا به برقيٍّ لافت هذا الأسبوع. ظهرت وهبي في إحدى المناسبات بتصاميم المصمم العالمي إيلي صعب فعكست تلك الأنوثة المتمردة المفعمة بالحياة من خلال ارتدائها فستاناً قصيراً من خامة الدانتيل الشفافة ميّزتها بحزام رفيع ساهم في إبراز خصرها رشيقاً. أما سيرين عبدالنور فأثبتت أنَّ للبساطة جمالها، وخطفت الأنفاس بـ”المينيمال ستايل” البسيط بفستان من علامة Herve Leger أضافت إليه نفحةً من الكلاسيكية بعقد لاصق من الماس.

رغم الظروف الصعبة التي تمر بها، استطاعت “شمس الأغنية اللبنانية”، نجوى كرم خطف الأنظار بفستانها المطبّع بالورود، والذي اختارته من Dolce & Gabbana لأولى حلقات برنامج  Arab Idol. ثنائي لافت جمع بين ميريام فارس والمصمم رامي قاضي أثمر العديد من الإطلالات الرائعة لميريام، أبرزها تلك التي نشرها لها رامي قاضي عبر صفحته على “إنستغرام” حيث تألقت بفستان باللون الأخضر ساهم في إبراز جاذبيتها.

أما النجمات وأيقونات الموضة العالميات فلم يكن حضورهن أقل تميزاً، إذ رُصدت الممثلة أنجلينا جولي بأبهى حلّة بمعطف باللون الأبيض من Bottega Veneta لتعود إلى التميّز الذي لطالما عهدناه في إطلالاتها.

كذلك لفتتنا لهذا الأسبوع عارضة الأزياء كارلي كلوس بأزياء Dior وبهوية هذه الدار الجديدة التي مزجت بين الأنوثة والقوة المستوحاة من عالم الجلد. صخبٌ عكسته عارضة الأزياء بيلا حديد بفستان الجلد القصير من Chrome Hearts وعقد الـ Choker المعدني هذا الأسبوع. وأخيراً أناقة عصرية تألقت بها كلٌّ من جنيفر لوبيز وكيندال جينر، فرُصدت لوبيز بإطلالة متفردة باللون الموحد وتعدد خامات اللون الأسود، أما جينر فخطفت الأنظار بفستانها على شكل سترة، والذي ميزته بصيحة الكورسيه باللون الأحمر اللافت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.