هل تتمتعين بملامح أجمل وجه.. تأكدي بنفسك!

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 23 March 2017 - 10:55 AM
هل تتمتعين بملامح أجمل وجه.. تأكدي بنفسك!

كشف طبيب التجميل جوليان دي سيلفا عن أجمل امرأة في العالم وفقاً للمقاييس العالمية، وبحسب آخر خرائط مسح الوجه العلمية، فإن الممثلة أمبر هيرد لديها أجمل وجه في العالم.

وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، قال دي سيلفا إن ملامح هيرد، الأقرب لمعايير نظرية النسبة الذهبية للجمال التي وضعها اليونان، فعيناها وحاجباها وأنفها، وشفتاها وذقنها، وفكّاها، وشكل الوجه مطابقٌ للنسبة الذهبية بنسبة 91.85 في المئة.

وأتى بعد أمبر هيرد، كيم كارداشيان بنسبة تتطابق مع النسبة وصلت إلى 91.39 في المئة، ثم كيت موس بنسبة 91.06 في المئة، ثم إميلي راتاجكوسكي بنسبة 90.8 في المئة، ثم كيندار جينر بنسبة 90.18 في المئة.

وقام دي سيلفا بوضع نموذج للوجه الأنثوي الذي يراه كاملاً لناحية التفاصيل، باستخدام هذه الإحصائيات، وباستخدام تقنية المسح الالكتروني.

وبحسب النموذج الموضوع، فإن الوجه الأنثوي الكامل، يتكوّن من أنف أمبر هيرد، وحاجبي كيم كارداشيان، وعيني سكارلت جوهانسن، وشفتي إميلي راتاجكوسكي، وجبين كيت موس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.