تسجيل الدخول

شركات تتنافس على تنظيم الحفلات الغنائية في السعودية.. فمن الرابح؟

2019-07-08T12:23:11+02:00
2019-07-08T13:04:27+02:00
اخبار المجتمع
user1 user18 يوليو 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
شركات تتنافس على تنظيم الحفلات الغنائية في السعودية.. فمن الرابح؟

اصبحت وسائل التواصل الاجتماعي هي المنبر الأكثر استخدماً للتعبير عن الرأي وهي الحكم الأول هذه الأيام، ومع تزامن انطلاق الحفلات بين المدن السعودية المختلفة، والتنافس الحميد بين الشركات المنظمة، لتقديم ماهو أفضل للجمهور السعودي، أطلق حساب “تذكرتك” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تصويت بين أكبر شركتان بالمملكة، “روتانا” و “بنش مارك” والتي قدمتا أغلب حفلات الموسم، بدعم من الهيئة العامة للترفيه والهيئة العامة للثقافة الممثلة باللجنة الفنية.

وقام بالتصويت على السؤال اكثر من ٣٦ الف شخص، وعلق حوالي ١٨٢ شخص كما أعيدت التغريدة حوالي ٣٤ مرة، وأعطى الجمهور أكثر من نصفه صوته لشركة “بنش مارك” السعودية، حيث حصلت على نسبة ٥٦٪ من مجموع الأصوات، أي حوالي ٢١ ألف شخص، وحصلت شركة “روتانا” على نسبة ٣٨٪، أما ٦٪كانت باختيار شركات أخرى.

تعقيبا على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لشركة “بنش مارك” محمد زكي حسنين: ” بدأنا في “بنش مارك” بداية قوية، وكانت من خلال تنظيم أول حفل موسيقي عائلي في السعودية، وهو حفل الموسيقار عمر خيرت في مارس ٢٠١٧، والحمدالله كان حفل ناجح على جميع الأصعدة وتوج هذا النجاح بالأصداء التي وصلت إلى الدول العربية، وحليفاً لهذا النجاح، كسبنا ثقة الهيئة العامة للترفيه، حيث أصدرت لنا أول تصريح حفل غنائي للعائلات بالمملكة والذي أقيم مارس ٢٠١٨ وأحياها الفنان تامر حسني، ومن هنا كانت انطلقنا القوية في تنظيم الحفلات الغنائية منذ عامين، لكن نحن كشركة نعمل في هذا المجال منذ عام ٢٠٠٠”.

وأضاف حسنين: ” أن ما يميزنا عن غيرنا الدقة في المعايير واهتمامنا بالجمهور أولاً، بجميع فئاتهم، فهدفنا الأول هو تحقيق تجربة مميزة للعميل، منذ بداية شراءه لتذاكر الحفل إلى تسهيل وصوله لموقع الحفل.

وأشار حسنين أن التفاعل مع الجمهور من أهم سمات النجاح، وقال : “نحن قريبين من الجمهور ومتطلباتهم ومتواجدين جميعا على وسائل التواصل او من خلال موقعنا الرسمي من رأس الهرم “عمو زكي” إلى أصغر مسؤول لدينا، فنحن نتفاعل مع كل شكوه أو ملاحظة تأتينا بشكل مباشر، حريصون جدا على إرضاء الجميع”.

ونوه حسنين إلى أن من أبرز عناصر النجاح للشركة هو هويتها السعودية، والعاملين بها من كوادر الوطن، وهم الأعلم بالذوق العام للمجتمع السعودي، حيث يفصل الحفل بناء على اختيارات الجمهور .

وأكد حسنين على وطنية الشركة، وقال: ” عندما ننظم حفل أو فعالية في أي مدينة بالسعودية، لا نستأثر بالتنظيم علينا فقط، نحن نخلق فرص عمل للشباب في مختلف المناطق، حيث نقوم بالاستعانة بشباب المنطقة للتنظيم، فهدفنا الرئيسي خلق فرص عمل تجارية أو وظيفية للشباب السعودي من كلى الجنسين، ومن الممكن توفير فريق كامل من جدة، لكننا نفضل دائما فتح آفاق التبادل المعرفي بين المناطق، مع إعطاء شباب المنطقة حق الظهور والانتشار.

واختتم حسنين قائلا: “منذ انطلاق رؤية ٢٠٣٠ وتأكيد دور الترفيه والأفكار لدينا لا تقف، وفي كل حفلة أو فعالية لدينا معاير عالمية، في كل ما يخص الحفل، كما نقوم بدعم المواهب السعودية، فقبل أي حفل غنائي نعطي فرصة للشباب السعودي فرقة أو “دي جي” بافتتاح الحفل حتى يستفيد من التواصل مع الجمهور، كما نحرص على اختيار مقدمين الحفل من الشباب السعودي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.