تسجيل الدخول

مصر.. إحباط تهريب نحو 72 كيلوغرام من الهيروين

عربي دولي
زاجل نيوز1 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مصر.. إحباط تهريب نحو 72 كيلوغرام من الهيروين

NaGZSVXcsC2De1qa1j7EDXw344NaZGGyldkR9d7t  - زاجل نيوز

أحبطت قوات حرس الحدود المصرية، الاثنين، تهريب 72 كيلوغراما من مادة الهيروين المخدر، خلال محاولة اختراق الحدود الجنوبية.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي في بيان رسمي، أنه في إطار جهود القوات المسلحة لضبط الحدود على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، تواصل قوات حرس الحدود جهودها في توجيه ضرباتها القاصمة للعناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة.

وبناء على معلومات استخباراتية مؤكدة، تفيد باستعداد بعض مهربي المواد المخدرة تهريب شحنة مخدرات إلى داخل الأراضي المصرية من الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي، قامت عناصر حرس الحدود برصد وتتبع العناصر الإجرامية، وإحباط عملية التهريب أثناء محاولة اختراق الحدود الجنوبية، مما أسفر عن ضبط عربة دفع رباعي محملة بكمية كبيرة من المواد المخدرة تقدر بـ (72) كجم من مادة الهيروين المخدر.

وأوضح أن “العملية جرت بناء على معلومات استخباراتية مؤكدة تفيد باستعداد بعض مهربي المواد المخدرة تهريب شحنة مخدرات إلى داخل الأراضي المصرية من الاتجاه الاستراتيجي الجنوبي”.

وتابع: “قامت عناصر حرس الحدود برصد وتتبع العناصر الإجرامية وإحباط عملية التهريب أثناء محاولة اختراق الحدود الجنوبية مما أسفر عن ضبط عربة دفع رباعي محملة بكمية كبيرة من المواد المخدرة تقدر بـ (72) كغم من مادة الهيروين المخدر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.