تسجيل الدخول

مقتطفات من معرض الفنانة الإماراتية فرح القاسمي

منوعات
renad20 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
مقتطفات من معرض الفنانة الإماراتية فرح القاسمي

زاجل نيوز- 20سبتمبر 2021_مقتطفات من كتاب فرح القاسمي “في كل مكان يوجد روعة” والذي يستمر حتى 13 فبراير في متحف الفن المعاصر في سانت لويس.

أحدث عرض للفنانة الإماراتية المشهورة هو عمل تركيبي تم التكليف به حديثًا يركز على الصور ، وفقًا لمواد صحفية “على تاريخ عائلتها الشخصي من خلال عدسة من الحميمية والداخلية”. وتشمل العديد من اللقطات التي تم التقاطها في منزل عائلتها خلال فترة الحجر الصحي في وقت سابق من هذا العام.

“مجلس مزرعة الماعز”

جاء في البيان الصحفي للمعرض: “من خلال تعدين ألبومات صور عائلتها من أجل الإلهام ، تستكشف هجرة عائلتها من لبنان إلى الولايات المتحدة في الخمسينيات من القرن الماضي وتتوسع في تجربة التهجين الثقافي – الأشخاص الذين يعيشون بين ثقافات متعددة ووسطها”. هذه الصورة نموذجية لعمل القاسمي الملون والفكاهي.

فندق كيمبال

عملت جدة القاسمي في فندق كيمبال في سبرينغفيلد بولاية ماساتشوستس وتتضمن هذه الصورة بطاقة بريدية من هناك مثبتة على قماش أزرق. ووفقًا للبيان الصحفي ، فإن “العمل يلمح إلى سحر الفندق ومتعة الضيوف – الكماليات التي يوفرها العمال المهاجرون ، ومعظمهم من لبنان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.