تسجيل الدخول

كيف أنقذ كلب حياة رضيع من الموت؟

2019-07-09T14:47:15+02:00
2019-07-09T14:47:19+02:00
حديث الشارع
زاجل نيوز9 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
كيف أنقذ كلب حياة رضيع من الموت؟

أصبح الكلب المعاق جسديا، بينج بونج ذو الـ3 أقدام، بطلًا شعبيًا في إحدى مدن تايلاند، بعدما تمكن من إنقاذ حياة رضيع حديث الولادة من الموت المحقق، فكيف حدث ذلك؟

كيف أنقذ كلب معاق رضيع حديث الولادة من الموت أسفل الأرض؟

يبدو أن قلوب الحيوانات كثيرا ما تفوق قلوب البشر رحمة، والدليل هو ذلك الكلب من السلالة التايلاندية، المعروف باسم بينج بونج، والذي صار حديث الشارع في مدينة كورات، بشمال تايلاند.

تعود أحداث تلك القصة الحقيقية، إلى منتصف الشهر الجاري، حينما كان الكلب المعاق، بينج بونج، يسير بمفرده بإحدى حدائق كورات المنعزلة، إذ لاحظ عدد من السكان، قيام الكلب الأليف ابن الـ6 سنوات، بالنباح بإحدى الأماكن بالحديقة بصورة واضحة، ما دعى بعضهم إلى الحفر بتلك النقطة، ليجدوا ما أذهلهم جميعا.

فوجئ السكان بطفل حديث الولادة، دفن بتلك الحديقة الهادئة، ولكنه ولحسن الحظ كان مازال على قيد الحياة، والفضل يعود إلى بينج بونج، الذي صار بفضل تلك الواقعة المثيرة للجدل، بطلًا قوميًا في تايلاند منذ ذلك الحين.

سر الرضيع وبطولة كلب
كيف أنقذ كلب معاق رضيع حديث الولادة من الموت أسفل الأرض؟

توصلت قوات الشرطة المحلية إلى مرتكب تلك الفعلة الشنعاء، إذ تبين أن والدة هذا الطفل المسكين، والتي لا يتجاوز عمرها الـ15 عاما، هي من قامت بدفنه عقب ولادته، خوفا من بطش أسرتها، والتي طالبت لاحقا بالحصول على حق تربية الطفل الصغير، بصرف النظر عن مستقبل الأم التي غالبا ما ستتعرض لعقوبة السجن بتهمة الشروع في القتل.

من جانبه، عبر مالك الكلب، الرجل الأربعيني، أوسا نيسايكا، عن سعادته الشديدة ببطولة كلبه الوفي، حيث قال: “تعرض بينج بونج لحادث اصطدام بسيارة، أدى إلى إصابته بإعاقة حركية منذ سنوات، إلا أنني قمت بالاحتفاظ به رغم ذلك، لما وجدته فيه من وفاء ونبل وطاعة”، مضيفا: “عند قيامي بالخروج للمرزعة للاهتمام بالماشية، أجده في كل مرة يتبعني من أجل تقديم المساعدة، لذا تراه محبوبا من المدينة بأكملها، وخاصة بعدما أنقذ رضيعًا لا حول له ولا قوة من الموت المحقق”.

في النهاية، يستمر الكلب بينج بونج في إكمال مهامه اليومية مع مالكه نيسايكا، ولكن بعدما صار في الأيام الأخيرة، حديث تايلاند الأول بلا منازع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.