تسجيل الدخول

عبايات وفساتين مفتوحة لإطلالة عصرية

أزياء
زاجل نيوز5 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ سنتين
عبايات وفساتين مفتوحة لإطلالة عصرية

3730766 2057927055  - زاجل نيوز

تبحثين عن تصاميم محتشمة وعملية لإطلالاتك النهارية؟ لن تجدي أفضل من الفساتين أو العبايات المفتوحة من الأمام، حتى تبدو إطلالتك بسيطة وعصرية، وخاصةً أنكِ تحتاجين إلى أزياء واسعة تحررك من القيود.

ويفضل أن تختاري فساتين أو عبايات بألوان ناعمة وهادئة، مثل درجات البيج والوردي، كما أن هناك بعض الألوان الداكنة الرائجة، مثل اللون الأسود الأخضر، والأزرق.

فستان أو عباية مفتوحة من الأمام
يمكن أن تدعي الفستان أو العباية مفتوحة من الأمام، لتنسقي معها أزياء أنيقة مثل إطلالات الفاشينيستا دلال الدوب، لينا أسعد، صوفيا غودسن، وسمر البرشا.تصاميم مفتوحة من الأمام مع حزام
والصيحة البارزة هذا العام هي التصاميم المفتوحة من الأمام مع حزام بسيط يلتف حول الخصر، والتي طبقتها مجموعة من مدونات الموضة المحجبات مثل زينب حمّود، فاطمة حسام، أمية زين، وآسيا.الأبيض والأسود
سوف تلاحظين أن اللونين الأساسيين للأزياء تحت العباءات المفتوحة والتي إعتمدتها غالبية الفاشينيستا المحجبات هما الأبيض والأسود، فهي الألوان التي تبرز تصميم العباءة المميز، ويسهل تنسيقها مع مختلف الألوان الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.